توج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 ببطولة كأس الاتحاد للشباب، بعد الفوز على فريق القناة بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب زد اف سى بمدينة السادس من أكتوبر.

الزمالك مواليد 2005 يتوج ببطولة كأس الاتحاد للشباب

سجل هدفي الزمالك في لقاء اليوم، أنس وائل، وأحمد خالد "السمبوك".

وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني مميز وكانت لهم السيطرة في معظم أوقات المباراة، وبادر الأبيض بالتسجيل في الشوط عن طريق أنس وائل، ومن ثم تعادل القناة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يعود شباب الزمالك  ليسيطروا على مجريات اللقاء وصنعوا عدة فرص حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني والفوز والتتويج بالبطولة.

حسام عبدالمجيد: هدفنا تحقيق الفوز بنتيجة مريحة أمام دريمز الغاني قبل لقاء العودة.. وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم 12 جوميز: دريمز فريق قوي فنيًا وبدنيًا وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي للزمالك.. والأبيض قد يخسر في هذه الحالة

ويقود فريق 2005، محمد عبدالله مديرًا فنيًا، ومحروس السيد مدربًا مساعدًا، ومحمد عبدالجواد مدربًا لحراس المرمى، وخالد عمران إداريًا، وياسين السيد أخصائي الإصابات والتأهيل، محمد سيد مسئولًا للمهمات.

وشهدت المباراة حضور، محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس مرمى القطاع، وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع، وشكري حسن المدير الإداري، بالإضافة إلى نصر إبراهيم ومنتصر الجدي ومدحت مكي مسؤولي لجان المتابعة الفنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك كأس الاتحاد للشباب نادي زد زد اف سي الزمالك وزد

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم

 


أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن نتيجة تعادل منتخب مصر ضد غينيا بيساو، جيدة في ظل التأخر في بداية المباراة بهدف، والتعادل أحسن من الخسارة.

وتابع يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنا قادرين على تحقيق الفوز خاصةً أن المنافس متواضع".

وأضاف محمد يوسف: "غياب التركيز وراء التباين في الأداء، بالإضافة إلى عامل الجو والملعب سبب في الاهتزاز ببداية المباراة، فضلًا عن الاستهتار بالمنافس".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي

واستطرد: "على منتخب مصر باسمه وتاريخه عليه أن يحسم المجموعة مبكرًا، خاصةً أن المنافسين في المجموعة ليست بحجم الفراعنة، والمفروض نفكر هنعمل اي في كأس العالم مش ازاي نوصل كأس العالم".

وأردف محمد يوسف: "الهدف الذي تلقاه منتخب مصر جاء يتحمل مسؤوليته رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، ولكن الهدف ليس ملعوب".

واختتم: "لا اعلم كواليس ما حدث بين محمد صلاح وحسام حسن، ولكن من الوارد أن يكون حسام حسن غير رأيه في آخر لحظة، وفضل استكمال اللاعب للمباراة".

مقالات مشابهة

  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • طارق السيد: موقف المنتخب في تصفيات كأس العالم بفضل فيتوريا وكيروش كواليتي مختلف
  • طارق السيد: أشرف بن شرقى لازم يتنازل للعودة إلى الزمالك
  • مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة
  • محمد نور لجمهور الاتحاد: ما عندنا ميزانية لنبني فريق هذا الموسم
  • الأمريكي” غورست” يتوج ببطولة العالم للبلياردو
  • نوران جوهر تتوج ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش على حساب نور الشربيني
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • تنافس محتدم في النسخة الأولى لدوري الهواة