الوطن:
2024-09-22@16:44:22 GMT

«المصرف المتحد» يطلق 20 خدمة جديدة للعملاء

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

«المصرف المتحد» يطلق 20 خدمة جديدة للعملاء

أعلن المصرف المتحد عن إطلاق خدمات جديدة ضمن حزمة خدمات الموبايل البنكى والإنترنت البنكى ليصبح إجمالى عدد الخدمات المقدّمة لعملاء المصرف المتحد 20 خدمة.. وذلك تحت شعار # بنكك- على- الخط.

وتتيح الخدمات الجديدة لعملاء خدمة الموبايل البنكى والإنترنت البنكى للمصرف المتحد إنجاز 20 معاملة بنكية فى دقائق معدودة وبمنتهى السهولة وعلى مدار الساعة دون الحاجة للذهاب إلى أى من فروع المصرف المتحد الـ٦٨ المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وتشمل إمكانية الاستعلام عن رصيد أذون الخزانة والسندات الحكومية الخاصة بها، وإمكانية معرفة رصيد وثائق صندوق رخاء النقدى المتوافق مع أحكام الشريعة، وخدمة الاطلاع على كل حسابات العميل (الجارية - التوفير - الاستثمارية - القروض - الشهادات - الودائع - الشيكات).

تشمل الاستعلام اللحظى عن الجدارة الائتمانية واستقبال الحوالات الواردة من الخارج

تشمل المعاملات البنكية شراء الشهادات والودائع للعملاء الأفراد، وإتاحة خدمة التحويل مع شبكة المدفوعات اللحظية إنستاباى، والاستعلام عن البطاقات الائتمانية الخاصة به من خلال عرض تفصيلى للمعاملات التى تمّت على حسابات العميل وبطاقته الائتمانية حتى آخر معاملة بمنتهى الدقة، وتتيح خدمة الموبايل البنكى للعميل إمكانية الاستفسار عن تفاصيل التمويل الممنوح له، سواء تقليدياً أو متوافقاً مع أحكام الشريعة.

وتمكن خدمة الموبايل البنكى العميل من فتح حسابات فرعية جديدة بمنتهى السهولة، وتتيح من المصرف المتحد حرية التحويل بين حسابات العميل نفسه وحسابات العملاء داخل المصرف المتحد، وكذلك حرية التحويل لبنوك أخرى داخل مصر، فضلاً عن استقبال الحوالات الواردة من الخارج بالعملات الأجنبية.

وبموجب الخدمات يتم منح العميل فرصة كبيرة لسداد كل الالتزامات المستحقة على بطاقات الائتمان الخاصة به، وإمكانية طلب إصدار دفتر شيكات، فضلاً عن الاستعلام عن أقرب ماكينة صراف آلى، وأقرب فرع أينما كان العميل داخل الجمهورية، ودفع التبرّعات وتقديم أوجه الدّعم والمساندة الاجتماعية لعدد من المؤسسات الأهلية المعتمَدة من وزارة التضامن الاجتماعى والمسجّلة بالمصرف المتحد، وفقاً للشروط والقواعد.

وتتيح خدمة الموبايل البنكى إمكانية تفعيل وإلغاء عملية تنشيط بطاقات العميل وأيضاً الإبلاغ عن البطاقات المفقودة، وكذلك إمكانية شحن البطاقات المدفوعة مُقدماً، هذا فضلاً عن أنها أسلم طريقة للحفاظ على صحة العملاء وسلامتهم، خاصة فى الأماكن المزدحمة دون الحاجة إلى التعامل المباشر، وإمكانية الاستعلام عن كل العروض والخصومات المقدّمة من المصرف المتحد من خلال التطبيق، وفرصة الاستعلام اللحظى عن الجدارة الائتمانية I-Score.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصرف المتحد الخدمات البنكية المصرف المتحد الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

بطاقة الخدمات المتكاملة: تحديثات ومزايا جديدة للأشخاص ذوي الإعاقة في مصر

أعلنت الدولة مؤخرًا عن تحديثات جديدة تتعلق ببطاقة الخدمات المتكاملة المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف تحسين حياتهم وتقديم الدعم اللازم لهم. 

تعد هذه البطاقة أداة حيوية توفر العديد من المزايا لأصحاب الهمم، مما يثير تساؤلات حول كيفية الاستفادة منها والخطوات اللازمة لإجراء الكشف الطبي، وهو شرط أساسي للحصول عليها.

كيفية الاستعلام عن موعد الكشف الطبي

للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، يجب أولًا إجراء كشف طبي من خلال لجنة متخصصة تابعة لوزارة الصحة والسكان. يمكن الاستعلام عن موعد الكشف الطبي عبر الخطوات التالية:

زيارة الموقع الإلكتروني للمجالس الطبية المتخصصة.اختيار "الكشف الطبي على طالبي بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة".الضغط على "استعلام".إدخال الرقم القومي.الضغط على "بحث"، وسيظهر موعد الكشف الطبي الخاص بك.مدة انتظار نتيجة الكشف الطبي

بعد إتمام الكشف الطبي، تستغرق النتيجة عادة ما بين 10 إلى 14 يومًا.

يتم ربط النتائج بالمكاتب الخاصة بالتأهيل عبر شبكة إلكترونية تربط بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة، مما يسهل متابعة حالتك.

من هم المستحقون للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة؟

تُمنح بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة فقط، وتهدف لمساعدتهم في الاستفادة من الحقوق والخدمات التي يكفلها لهم القانون. تصدر البطاقة بثلاثة ألوان تشير إلى درجات الإعاقة:

الأخضر: للإعاقات الخفيفة.الأزرق: للإعاقات المتوسطة.الأرجواني: للإعاقات الشديدة.مزايا بطاقة الخدمات المتكاملة

تقدم بطاقة الخدمات المتكاملة العديد من الفوائد التي تساعد ذوي الإعاقة على التمتع بحياة كريمة، ومنها:

الجمع بين معاشين: يحق لحاملي البطاقة الجمع بين معاشين مختلفين حسب حالتهم.تخفيض على المواصلات العامة: الاستفادة من خصومات على تذاكر وسائل النقل العامة.التعيين بنسبة 5%: أولوية في التعيين في المؤسسات الحكومية والخاصة.الدمج في المدارس والجامعات: تسهيل عملية الدمج في المؤسسات التعليمية.الإعفاء من الضرائب الجمركية على السيارات: إعفاء عند استيراد أو شراء السيارات المجهزة.الإعفاء من الضرائب: تُعفى بعض الفئات من الضرائب المختلفة.الإعفاء الجمركي على الأجهزة التعويضية: تسهيل استيراد أو شراء الأجهزة التعويضية.الحصول على مسكن حكومي: فرص للحصول على مسكن مناسب من الحكومة.الكشف المجاني في المستشفيات الحكومية: ميزة الكشف الطبي المجاني في جميع المستشفيات الحكومية.الإعفاء من المصروفات المدرسية: إعفاءات من مصروفات المدارس.كيفية الاستعلام عن حالة بطاقة الخدمات المتكاملة

يمكنك الاستعلام بسهولة عن حالة بطاقة الخدمات المتكاملة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي باستخدام الرقم القومي الخاص بك. 

يُرجى زيارة الموقع واتباع التعليمات للاستعلام عن حالة طلبك أو موعد الكشف.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية
  • بعد قرار «المركزي» طرح المصرف المتحد في البورصة.. كم تبلغ الحصة المستهدفة؟
  • مصر.. "المركزي" يطرح أسهم المصرف المتحد في البورصة
  • بن شرادة: الخطر الحقيقي في أزمة المركزي يتمثل في إمكانية أن تؤدي إلى فرض وصاية دولية على عوائد النفط
  • البنك المركزي يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة
  • المركزي المصري يقرر طرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة
  • البنك المركزي يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية
  • البنك المركزي يستعد لطرح حصة من المصرف المتحد في البورصة المصرية (تفاصيل)
  • بطاقة الخدمات المتكاملة: تحديثات ومزايا جديدة للأشخاص ذوي الإعاقة في مصر
  • واتساب تختبر مزايا جديدة .. إمكانية الإشارة إلى الأصدقاء في تحديثات الحالة