كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن رأيه في قيادة إبراهيم نور الدين لمباراة القمة وقرراته التحكيمية التي ظهرت خلال اللقاء الذي فاز به الفارس الأبيض.

تصريحات لبيب بشأن إدارة إبراهيم نور الدين للقمة

ونجح فريق الزمالك، في تحقيق الفوز على حساب الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. كولر يصدم لاعب الأهلي باستبعاده من حساباته نهائيًا تعليق غريب من حسين لبيب بشأن فوز الزمالك على الأهلي

أوضح حسين لبيب عبر تصريحات تلفزيونية، أن الحكم ابراهيم نور الدين جانبه الصواب في بعض القررات التحكيمية والتي كان يجب أن يكون حاسمًا فيها خاصة وأنها كانت ضد الزمالك.

وأضاف لبيب أنه رأيه وتعليقه عن الحكم يقوله كمشجع زملكاوي مؤكدًا أن النادي لم يعترض علي الحكم وقت تعيينه ويدعم التحكيم المصري ولكن كما قالت فالحكم جانبه الصواب في بعض القررات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي القمة حسين لبيب ابراهيم نور الدين نور الدین

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الخطأ في عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أفضل لاعب بمباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا”.

وأضاف: “هناك بعض الإجراءات التي تتم أثرت على الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة، ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها إلى إبراهيما نداي”.

واختتم عامر حسين: “سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه”.

وحصل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من خالد الغندور بعد ترويج نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • شاهد / محاضرة القاها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحج
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • الزمالك يرد على تصريح يوسف حسن بالمستندات
  • رد مثير من سموحة على التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب