ضمت قائمة برشلونة جميع اللاعبين المتاحين دون أي غيابات باستثناء جافي وأليخاندرو بالدي

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة ريال مدريد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني. يستضيف برشلونة ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" الأحد، تحت قيادة الحكم سيزار سوتو جرادو.

اقرأ أيضاً : انريكي: هدفنا الفوز بجميع البطولات

وقد ضمت قائمة برشلونة جميع اللاعبين المتاحين دون أي غيابات باستثناء جافي وأليخاندرو بالدي اللذين يعانيان من الإصابة وسيظلان غائبين حتى نهاية الموسم الحالي.

قائمة برشلونة لمباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إيناكي بينيا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينييجو مارتينيز، جول كوندي، باو كوبارسي، هيكتور فورت، ماركوس ألونسو.

وسط الملعب: أوريول روميو، فرينكي دي يونج، بيدري، إلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيتور روكي، جواو فيليكس، فيران توريس، لامين يامال، رافينها.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة اسبانيا الدوري الاسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفق صحيفة “سبورت كيد” فإن نادي أرسنال يسعى لإقناع ريال مدريد، لجلب متوسط ميدان المنتخب المغربي إبراهيم دياز، بعد تألقه مع “النادي الملكي” في مختلف المسابقات، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي توج به في فاتح يونيو الجاري.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن إبراهيم دياز لاعب رئيسي في ريال مدريد وساهم في تتويجه بالدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، حيث شارك معه في 31 مباراة وكان حاسما في معظم المباريات حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6، أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فشارك دياز في 9 مباريات سجل هدفين وكان وراء آخر.

وأضافت الصحيفة أنه رغم العقد الذي يربط إبراهيم دياز بالنادي الملكي ويمتد حتى 2027، إلا أن أرسنال يفكر بشكل جدي في انتداب النجم المغربي والاستفادة من خدماته، حيث أكد مايكل أرتيتا، مدرب الفريق الإنجليزي، أنه مستعد لتقديم الفرصة التي يحتاجها دياز ليصبح لاعبًا مهمًا في النادي اللندني، الذي يتطلع مرة أخرى إلى التحدي والبحث عن الألقاب الكبرى في الموسم المقبل، كما سيراهن على إغرائه بالرسمية مع الفريق الأول والمشاركة في جميع المباريات أساسيا، عكس ريال مدريد، حيث يعتبره أنشيلوتي خيارا ثانيا.

يشار إلى أن إبراهيم دياز، خاض تجربة “البريميرليغ” في وقت سابق، عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر سيتي في بداية مشواره الكروي، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويعيره الأخير إلى “إيسي ميلان” الإيطالي لثلاثة مواسم، حيث تألق هناك وبصم على أداء متميز، ما فرض على الريال إعادته إلى صفوف “النادي الملكي” للموسم (2023/2024)، والذي اعتبر الأفضل في مسيرته، حيث قدم فيه أداء متميزا فضلا عن مساهمته بالأهداف والتمريرات الحاسمة، ليختمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • ريال مدريد يعلن رسميًا مشاركته في كأس العالم للأندية 2025
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي