شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس لقاء الأمناء العامين بالقاهرة يجب أن يكون فرصة للتوصل لموقف وطني موحد، غزة صفاقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس ، إن لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي يُعقد اليوم في مصر يجب أن يكون فرصة للتوصل .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حماس": لقاء الأمناء العامين بالقاهرة يجب أن يكون فرصة للتوصل لموقف وطني موحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حماس": لقاء الأمناء العامين بالقاهرة يجب أن يكون...

غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي يُعقد اليوم في مصر يجب أن يكون فرصة للتوصل إلى موقف وطني موحد، والحركة ستبذل كل جهدها لإنجاحه وبلورة خطة وطنية شاملة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم يوم الأحد، "إن حماس تقتنص أي فرصة للحوار مع كل الأطراف الفلسطينية من أجل صياغة موقف وطني موحد، وكانت دائمًا تتحرك للوصول إلى وحدة وطنية لصالح القضية الفلسطينية"، مؤكدًا أن العمل الوحدوي ضرورة وطنية وسياسية لمواجهة الاحتلال.

وأضاف "الهدف المركزي لحركة حماس هو أن نكون كفلسطينيين قادرين على صياغة خطة واحدة لمواجهة جرائم الاحتلال وانتهاكاته".

وأشار قاسم إلى أننا نرى أن هناك فرصة حقيقية لنجاح اجتماع الأمناء العامين، "وحماس ستبذل كل جهدها لإنجاحه".

ودعا السلطة الفلسطينية إلى الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين، "فالاعتقال السياسي واعتقال المقاومين هو خطيئة وطنية وجريمة أخلاقية، وتمادي الاحتلال الصهيوني في جرائمه واعتداءاته وانتهاكاته خاصة في المسجد الأقصى المبارك، وهو ما يتطلب تكاتفنا جميعًا لمواجهة هذه العدوان".

حماس لقاء فصائل

م غ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "حماس": لقاء الأمناء العامين بالقاهرة يجب أن يكون فرصة للتوصل لموقف وطني موحد وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد| مجموعة السبع تدعو حماس للموافقة على خطة وقف إطلاق النار في غزة

أكد المستشار الألماني أولاف شولتز، أن مجموعة السبع تدعو حماس للموافقة على خطة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

بايدن: لم أفقد الأمل بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تكشف تعليق حماس على مقترح صفقة التبادل الوضع في رفح الفلسطينية

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في خان يونس، إن الساعات الأخيرة تشهد هدوءا حذرا في المنطقة الغربية من مدينة رفح الفلسطينية، بعد ليلة عصيبة عاشتها المنطقة جراء توغل آليات الاحتلال إلى أقصى المناطق الغربية من المدينة، وإعلان الجيش بعملية عسكرية محدودة، في محيط ما يعرف بـ "مفترق العلم".

وأضاف "أبو كويك"، خلال رسالة على الهواء، أن هذه المنطقة القريبة من خيام النازحين الذين تبقوا في المناطق الشمالية الغربية من محافظة رفح الفلسطينية بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلية وادعاءه بأن هذه المربعات السكنية تقع في نطاق جغرافي قيل إنه من المآوي الآمنة ومناطق الخدمات الإنسانية حسب التوصيف الإسرائيلي.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد رد فعل سيدة عادت إلى مخيم جباليا في غزة فوجدت بيتها قد قصف
  • كل ما تريد معرفته عن أهداف واختصاصات مجلس أمناء العمل الأهلي بعد إقراره
  • عقب لقاء البحرين.. مصادر إسرائيلية: ليس هناك جهة تقبل دخول غزة دون تدمير حماس
  • حماس: الاحتلال قتل أسيرين إسرائيليين في قصف جوي على رفح
  • «حماس» تعلن مقتل 2 من المحتجزين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح الفلسطينية
  • وزارة البيئة نفذت حملات تشجير موسعة خلال العامين الماضيين
  • الأحمد من بيروت: تعليق حوار فتح - حماس
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: الأضحية فرصة من الشرع للتكافل بين الغني والفقير
  • الخارجية الأمريكية: لم نر حتى الآن عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في مدينة رفح الفلسطينية
  • شاهد| مجموعة السبع تدعو حماس للموافقة على خطة وقف إطلاق النار في غزة