شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن أبو معمر حريصون على أن يكون اجتماع الأمناء هادفاً ومثمراً، غزة صفاشدّد عضو قيادة حركة حماس في قطاع غزة زكريا أبو معمر، على حرص حركته على أن يكون اجتماع الأمناء العامين الذي انطلق في مدينة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبو معمر: حريصون على أن يكون اجتماع الأمناء هادفاً ومثمراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبو معمر: حريصون على أن يكون اجتماع الأمناء هادفاً...

غزة - صفا

شدّد عضو قيادة حركة "حماس" في قطاع غزة زكريا أبو معمر، على حرص حركته على أن يكون اجتماع الأمناء العامين الذي انطلق في مدينة العلمين المصرية ظهر اليوم الأحد "هادفًا ومثمرًا".

وأكد القيادي أبو معمر ظهر اليوم الأحد خلال كلمة له بمؤتمر صحفي في غزة للفصائل المقاطعة لاجتماع العلمين، على أن مطالب الفصائل المقاطعة لاجتماع الأمناء العامين هي مطالب مشروعة وعادلة.

ولفت أبو معمر إلى أن قضية الاعتقال السياسي هي قضية في منتهى الخطورة، "ويجب إنهاء هذا الملف المخزي".

وطالب القيادي في "حماس" بأن يخرج اجتماع الأمناء بخطة وطنية شاملة لمواجهة الاحتلال، مؤكداً على أن شعبنا على قدر من الوعي، "ويعرف من سيكون المعطل لهذا الاجتماع".

وأشار إلى أن شعبنا في الضفة الغربية "متطور، ويخوض مواجهات مع الاحتلال في جميع أماكن وجوده، وواجبنا إسناده ودعم مقاومته"، مبيناً أننا يد واحدة في مواجهة هذا الاحتلال الغاشم.

اجتماع الأمناء العامين اجتماع العلمين الاعتقال السياسي حركة حماس

أ ش

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو معمر: حريصون على أن يكون اجتماع الأمناء هادفاً ومثمراً وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اجتماع الأمناء العامین

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: اجتماع وزاري في إسرائيل لبحث مفاوضات تبادل الأسرى الأحد المقبل

أكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أنّ المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، يجتمع الأحد المقبل، لبحث التصعيد على الجبهة الشمالية ومفاوضات صفقة التبادل، وفقا لنبأ عاجل أفادت به القناة. 

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن أهداف واختصاصات مجلس أمناء العمل الأهلي بعد إقراره
  • محمد بن زايد: حريصون على تعامل أخلاقي ومسؤول مع التقنيات الناشئة
  • دعوة المبعوث الاممي تثير الجدل: اجتماع غير مشروط بين العليمي والمشاط
  • وزيرة التعاون الدولي: حريصون على التنسيق مع القطاع الخاص للاستفادة من خدمات شركاء التنمية
  • مسؤول بـ«سبل»: حريصون على تقديم أفضل الخدمات اللوجستية لقطاع الحج
  • منى المري: حريصون على تعزيز الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
  • ملف اليمن على طاولة اجتماع لمجلس الأمن الدولي
  • «القاهرة الإخبارية»: اجتماع وزاري في إسرائيل لبحث مفاوضات تبادل الأسرى الأحد المقبل
  • المركزي الروسي يرجح احتمال رفع سعر الفائدة الرئيسي
  • نقابة الصيادلة: حريصون على انصاف المرضى والحفاظ على صحتهم