انتشر مقطع فيديو، منذ قليل، على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظات مرعبة عاشها المدنيين في الأراضي المحتلة بسبب الغارات والقصف المستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وظهر في مقطع الفيديو، لحظة قصف أحد المنازل المجاورة بمدرسة إيواء وسط قطاع غزة وتحديدًا في مخيم البريج، وعلى أثره سقط بعض الأشخاص على الأرض متأثرين بجروح وإصابات والبعض منهم استشهد على الفور.

يذكر أن، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» أفاد، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف الكثير من العمارات السكنية في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف منزلاً في حي الدرج وتحديدًا بمنطقة الصحابة.

ومن جانب آخر، أفادت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت نحو 25 فلسطيني بالضفة الغربية، لترتفع الحصيلة إلى 8425 منذ 7 أكتوبر2023، وفقًا قناة «القاهرة الإخبارية».

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ199 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاً9 شهداء جراء قصف إسرائيلي على منزل بمخيم البريج وسط غزة

ببندقية «الغول».. كتائب القسام تقنص جندي إسرائيلي في مخيم البريج وسط قطاع غزة

إعلام فلسطيني: سقوط شهداء ومصابين جراء قصف مخيم البريج وسط غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين استهداف الضفة الغربية استهداف مخيم البريج اسرائيل اسرائيل ولبنان اقتحام الضفة الغربية الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان الضفة الغربية تل ابيب صراع اسرائيل ولبنان طوفان الاقصى عاصمة فلسطين غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قصف مخيم البريج قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مخيم البريج مستشفيات غزة هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية هيئة شؤون الاسرى الفلسطينية مخیم البریج وسط فی مخیم البریج قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية تستهدف محيط مخيم النصيرات في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في نبأ عاجل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"،  بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت غارة جوية على محيط مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ومساء أمس السبت، استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على شقة سكنية وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 35،386 شخصًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 79،366 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية عنيفة تستهدف مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • غارات إسرائيلية تستهدف محيط مخيم النصيرات في غزة
  • العدوان على غزة.. استشهاد العشرات في قصف مركز إيواء بمخيم جباليا
  • أغلبهم أطفال ونساء.. ارتفاع عدد شهداء العدوان على مخيم جباليا لـ28
  • سرايا القدس وكتائب القسام يكبدان قوات الاحتلال خسائر كبيرة في مخيم جباليا (فيديو)
  • مذبحة في مخيم جباليا استشهد فيها 15 فلسطينيا وإصابة 30 بقصف بوابة مركز إيواء
  • شهيدان في قصف للاحتلال على منزل برفح
  • اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في جباليا شمال قطاع غزة
  • فلسطين.. وصول شهيدين إلى مستشفى الكويت جراء استهداف الاحتلال منزل وسط رفح