بوابة الفجر:
2024-06-02@18:58:58 GMT

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

قليلًا يفصلنا عن نهاية شهر أبريل، وفي الساعات الأخيرة تتصاعد عمليات البحث عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، التي تعد مصدر دخل أساسي للعديد من المواطنين، وفي هذا المقال سوف نلقي نظرة على التوقيت المتوقع لصرف تلك المعاشات مع الزيادة الجديدة.


 

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

أعلنت الصفحة الرسمية للتأمينات الإجتماعية عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 والتي من المقرر أن يتم صرفها بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، وأعلنت الهيئة أنه من المقرر أن يتم صرف الزيادة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيمة 15/% من إجمالي المعاش، وذلك ضمن توجيهات سيادته برفع العبء من على كاهل المواطن المصري خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وغلاء الأسعار التي يعاني منه عدد الكثير من المواطنين.

صرف المعاشات في شهر أبريل: مواعيد وزيادات 2024 موعد صرف المعاشات في شهر أبريل وأماكن الصرف رابط الإستعلام عن زيادة معاشات شهر مايو 2024

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية عن تخصيص رابط الكتروني للإستعلام عن زيادة معاشات شهر مايو والتي يمكن الإسشتعلام عنها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

زيارة الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمين الإجتماعي.اضغط على خدمة المعاشات.ادخل الرقم القومي لصاحب المعاش المكون من 14 رقم.ثم ادخل اسم الأم.واضغط على استعراض مستحقات المعاش.سوف يظهر أمامك قيمة المعاش بعد الزيادة الجديدة.أماكن صرف معاشات شهر مايو 2024

حيث تتيح وزارة التضامن الإجتماعي عدة أماكن لصرف المعاشات وذلك تيسيرًا على عدد كبير من أصحاب المعاشات وكبار السن، ومنها:

مكاتب البريد المصري.مكاتب الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية.فروع البنوك المصرية.ماكينات الـ ATM.فروع المحافظ الإلكترونية. لأصحاب المعاشات.. موعد صرف معاشات شهر مارس 2024 بزيادة جديدة 15% قبل رمضان موعد نزول المعاشات لشهر مايو 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 وزارة التضامن البريد المصري صرف المعاشات الرئيس عبد الفتاح السيسي معاشات شهر مايو صرف معاشات شهر مايو قيمة المعاش بعد الزيادة مكاتب البريد المصري موعد صرف معاشات شهر مايو موعد صرف معاشات شهر مایو 2024

إقرأ أيضاً:

بعد قرار بنك ناصر.. موعد صرف معاشات شهر يونيو

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال بنك ناصر، خلال الساعات القليلة المقبلة في صرف معاشات شهر يونيو لأصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية.

موعد صرف معاشات شهر يونيو

وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بصرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو اعتبارًا من يوم السبت 1 يونيو 2024.

كما وجهت الوزيرة، بفتح كل فروع بنك ناصر المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي غدا السبت لصرف المعاشات للمستحقين.

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص البنك الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت وزيرة التضامن أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها:

1- الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي "ATM" سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى.
2- جميع منافذ فوري.

ووجهت نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، بضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

وفي ذات السياق، أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

كما سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة فى التخفيف عن أعباء أصحاب المعاشات.

مقالات مشابهة

  • موعد وزيادة معاشات شهر يونيو 2024 في مصر: كل ما تحتاج إلى معرفته
  • موعد صرف معاشات ومرتبات شهر يونيو 2024.. بشرى سارة
  • قبل عيد الأضحى.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة
  • صرف معاش شهر يونيو 2024 اليوم السبت
  • متاح الآن.. صرف معاشات يونيو بالزيادة الدفعة الرابعة من جميع الماكينات
  • بعد قرار بنك ناصر.. موعد صرف معاشات شهر يونيو
  • بدء صرف معاشات يونيو 2024 بالزيادة الجديدة الدفعة الرابعة غدا
  • بدء صرف معاشات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة
  • بدء صرف معاش شهر يونيو 2024 غدًا
  • موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024