حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي الفوز على فريق بلدية ميلا بنتيجة 40-19 في المباراة التي جمعتهما بالدور الرئيسي من ‏بطولة كأس الكؤوس الإفريقية‎.‎

وأقيمت المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، وقدم الفريق أداءً قويًّا منذ البداية، حيث أنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 19-‏‏11 قبل أن يفوز في نهاية المباراة بنتيجة 40-19.

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مع فريق أولمبيك عنابة الجزائري غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية من الدور ‏الرئيسي للبطولة‎.‎

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية

أبدى حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك سعادته الشديدة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الكونفدرالية، مؤكدا أنه فخور للغاية بجماهير القلعة البيضاء، التي ساندت ودعمت الفريق بشكل قوي خلال المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون بداية للتتويج بالمزيد خلال المرحلة المقبلة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الكونفدرالية مكافأة من المولى عز وجل لمنظومة نادي الزمالك، وكنت قلقا بشدة خلال المباراة، خصوصا أن التقدم كان بهدف نظيف، ونهضة بركان كان يحاول كثيرا من أجل إدراك التعادل.. وكأن الوقت لا يريد أن ينتهي".

وأضاف: "جوميز سيكمل تعاقده مع نادي الزمالك بكل تأكيد، ونحن نحتاج للاستقرار، ومجلس الإدارة يدعم ذلك في المرحلة الحالية.. ولاعبو الزمالك تحملوا موسما شاقا للغاية، والحمد لله توج جهدنا بالكونفدرالية".

وأتم: "سنعمل على تحقيق الاستقرار وتجديد عقود كل اللاعبين بمن فيهم زيزو.. واتمنى كل الخير لنادي الزمالك".

الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • نقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالنادي الأهلي
  • نادي الأهلي طرابلس يتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمزة كبلوطي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة اليد
  • الأهلي يفوز بكأس البطولة الكروية بشمال الشرقية
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • تتويج الخليج بطلًا للدوري الممتاز لناشئي اليد للمرة السابعة في تاريخه
  • أخبار الأهلي.. الأحمر يخوض مرانه الرئيسي على ملعب رادس اليوم