متابعة بتجــرد: شنّت الفنانة حورية فرغلي حملة هجوم شرسة على الإعلامية بسمة وهبة، بسبب تنمّر الأخيرة عليها بعد إجرائها عمليات جراحية في أنفها أدت إلى تغيّر ملامحها.

وقالت حورية في تصريحات صحفية: “غضبت من بسمة وهبة لأنها جرحتني كثيراً في موضوع أنفي وقالت إنني أتعاطى مخدرات”.

ووجّهت حورية لبسمة رسالة قائلةً: “بالطبع هذا الكلام أغضبني كثيراً، فهل يُعقل أن آتي إليها في برنامجها وأنا بالشكل الذي وصفتني به؟ ومن يريد التأكد فليأتِ لأخذ عينة من دمي وتحليلها، وأنا أخطأت لأنني وافقت على الظهور في برنامجها”.

وعن خوضها أولى تجاربها المسرحية من خلال مسرحية “رابونزل بالمصري”، وهو أول عمل مسرحي للأطفال من تقديمها، حيث تجسّد خلال المسرحية شخصية “رابونزل” الشهيرة، والتي أنتجتها شركة “والت ديزني”، قالت حورية فرغلي: “أنا أحب الأطفال وقررت أن أقدّم لهم شيئاً جميلاً يسعدهم، خاصة أنني حُرمت من الإنجاب، لذلك فأي شيء يخص الأطفال أكون سعيدة به، ولأنني لم أجد أعمالاً جيدة مما عُرض عليَّ كي أقدّمها، قررت عمل مسرحية للأطفال، وهذه المرة الأولى في حياتي التي أقف فيها على خشبة المسرح”. وأضافت: “كنت أتمنى أن أكوّن عائلة ويكون لديَّ أطفال لكنه قضاء الله”.

main 2024-04-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نادى الأسير الفلسطيني: 640 حالة اعتقال للأطفال منذ بدء حرب الإبادة الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، إنه منذ بداية حرب الإبادة التي يستخدمها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، سُجلت ما لا يقل عن 640 حالة اعتقال بين صفوف الأطفال، حسبما ورد بقناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام فلسطينية، بوقوع اشتباكات عنيفة في مخيم الشابورة بمدينة رفح الفلسطينية، وذلك بعد توغل عدد من آليات الاحتلال.

وأعلنت وزارة  الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37347 شـهيدا و85372 مصابا منذ 7 أكتوبر.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، بالتزامن مع استهداف الأطفال بشكل ممنهج والتنكيل بهم.

مقالات مشابهة

  • المسرح يرفع شعار كامل العدد خلال أيام العيد
  • مسرحية "ملك والشاطر" تعيد التعاون بين أحمد عز ويسرا.. تفاصيل
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على تموضعات جنود العدو الإسرائيلي وانتشارهم داخل مستوطنة المطلة وتحقق فيهم إصابات مؤكدة
  • بمشاركة أحمد عز.. يسرا تكشف عن موعد مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • مسرحية جبل البنفسج على خشبة مسرح القباني
  • سامح حسين ينشر صورًا جديدة من مسرحية «عامل قلق»
  • افتتاح مسرحية "ذات .. والرداء الأحمر" على مسرح القاهرة للعرائس (صور)
  • في عيد الأضحى.. أعمال فنية يمكنك مشاهدتها لعادل إمام
  • مسرحية “ثوب العيد” على خشبة مسرح العرائس
  • نادى الأسير الفلسطيني: 640 حالة اعتقال للأطفال منذ بدء حرب الإبادة الإسرائيلية