أعلن اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن، عن دعم الأشقاء من قلب غزة بمواد غذائية من إطلاق مبادرة «الناس للناس»، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في إطار استمرار جهود القيادة السياسية الداعمة للشعب الفلسطيني بمواصلة دعم الأشقاء.

وقال «بركات»، اليوم، إن مبادرة «الناس للناس» وصلت لجميع المناطق المنكوبة في قطاع غزة وهي دير البلح ورفح وخان يونس، وجرى توزيع المساعدات على مستشفى ناصر ومستشفى شهداء الأقصى.

جاء ذلك تنفيداً لتعليمات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن وتكليفات اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد أمين التنظيم الجمهورية.

دعم القضية الفلسطينية 

وأضاف رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن، أن جهود الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية لا تزال مستمرة، لافتاً إلى أن وصول وائل الدحدوح الذي يعد رمزاً للصحافة العالمية إلى مصر يكمل بعضاً من دور الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية، وتجاه رجل بشجاعة وائل الدحدوح الذي ظل ثابتا حتى فقد أعز من له من أسرته.

دعم حماة الوطن للأشقاء 

وأوضح، أن حزب حماة الوطن، يثمن جهود الدولة المصرية، وما تقوم به على مستويات كثيرة، ودعم الحزب غزة بآلاف الأطنان من المساعدات من خلال دخول الشاحانات عبر معبر رفح تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، وسوف يظل موقف مصر الراعي والداعم طوال الوقت لأشقائنا في غزة، وما تقوم به الدولة المصرية تجاه كل تفصيلة تحدث على أرض غزة.

وأشار إلى أن مصر ستقف بكل ما أوتيت من قوة لدعم القضية الفلسطينية، وأن الجميع يتمنى أن يتوقف هذا الاحتلال ونصل إلى صيغة لهدنة إنسانية لأن ما يحدث يندى له جبين العالم جميعا والإنسانية، وستقف مصر بكل ما أوتيت من قوة داعمة ومناصرة لأبعد مدى للقضية الفلسطينية، ونرحب برموز الشعب الفلسطيني الباسل في هذه الأيام العصيبة على أرض قطاع غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين حماة الوطن مساعدات القضية الفلسطينية القضیة الفلسطینیة الدولة المصریة حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 470 سلة غذائية و470 حقيبة صحية في مدينة حارم بمحافظة إدلب بالجمهورية العربية السورية، استفاد منها 470 أسرة بواقع 2.820 فرداً من متضرري الزلزال.
يأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • الصحفيين المصرية توقع بروتوكول تعاون مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم لصحفيي غزة
  • «حماة الوطن» يحتفل بذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر
  • بلينكن يعلن عن مساعدات للفلسطينيين بأكثر من 400 مليون دولار
  • عاجل.. بلينكن يعلن عن حزمة مساعدات إنسانية بـ 440 مليون دولار للفلسطينيين
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • «حماة الوطن»: زيارة بلينكن لمصر بعد الاستقالات بالحكومة الإسرائيلية المتطرفة
  • الهلال الأحمر العراقي: 35 شاحنة مساعدات غذائية وطبية في طريقها إلى غزة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب
  • عزل إسرائيل دوليا وكشف جرائمها.. شهادة نجاح للدبلوماسية المصرية
  • القضية الفلسطينية التزام وأمن قومي مصري