صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@08:50:21 GMT

تأجيل احتفالات الإنتر بلقب «الكالشيو»

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

 
روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مدافع روما يتجاوز «الانهيار»! جيرو يرحل إلى أميركا


أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن مباراة الإنتر وتورينو المقررة مبدئياً السبت تأجّلت إلى ظهر الأحد، ويتبعها عرض بالحافلة في شوارع ميلانو لبطل «الكالشيو» الجديد.
وأوضحت الرابطة في بيان «بناءً على طلب محافظة ميلانو، ستقام مباراة المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي بين الإنتر وتورينو يوم الأحد الساعة 12:30 ظهراً، بدلاً من السبت الساعة 3:00 عصراً».


وأعلن الإنتر على الفور أن «حافلة ذات طابقين تقلّ أبطال إيطاليا ستغادر سان سيرو، بعد المباراة مباشرة للوصول إلى ساحة الكاتدرائية» في وسط المدينة.
وكان الإنتر خطّط مبدئياً للاحتفال بلقب الدوري الإيطالي العشرين في تاريخه، وهو الأول منذ عام 2021، اعتباراً من اليوم الثلاثاء.
لكن الظروف الجوية في العاصمة «اللومباردية» أجبرت نادي الـ «نيراتزوري» على مراجعة خططه.
وسبق أن احتفل آلاف عدة من أنصار الإنتر باللقب أمام «دومو»، كاتدرائية ميلانو، مساء الاثنين بعد الفوز على الغريم التقليدي والجار ميلان 2-1 في الديربي الذي ضمِن له اللقب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي إنتر ميلان ميلان

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام: الاشتباه في استغلال العمالة من قبل مقاولي “ديور”

إيطاليا – أفادت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” بأن أحد المقاولين في الفرع الإيطالي لدار الأزياء “ديور” يشتبه في استغلاله للعمالة في تنظيم إنتاج الحقائب.

وقد وضعت سلطات ميلانو شركة Manifactures Dior تحت الإدارة الخارجية، والتي نقلت تصنيع المنتجات الفاخرة إلى مقاولين من الباطن. وقالت المحكمة في بيان: “لم تتمكن الشركة من منع ومكافحة ظاهرة استغلال العمالة ضمن دورة الإنتاج، لأنها لم تتخذ الإجراءات المناسبة للتحقق من ظروف العمل الفعلية، أو القدرات الفنية للشركات المتعاقدة”.

وكما تشير الصحيفة، فإن إنتاج الحقائب، الذي شاركت فيه شركتان من مقاطعة ميلانو، جعل من الممكن تقليل تكلفتها بشكل كبير، وبالتالي كان سعر التجزئة البالغ 2600 يورو يكلف العميل الملحق 53 يورو.

وتعتقد السلطات أن الشركات التي تم فيها الإنتاج تم إنشاؤها فقط من أجل الاستعانة بمصادر خارجية وبالتالي الاستفادة من التوظيف غير القانوني.

وتتابع الصحيفة أنه منذ نهاية شهر مارس الماضي، نفذت السلطات عدة مداهمات، واكتشفت زوجين صينيين قاما بدعوة 17 مواطنا و5 فلبينيين للعمل غير الشرعي بالبريد الإلكتروني. وتم العثور في الموقع على أقمشة وجلود وغراء ومذيبات بدون عبوات آمنة مناسبة. وكتبت الصحيفة أن المهاجرين عاشوا وناموا بشكل جيد في محل العمل، مع وجود مراحيض “في الحد الأدنى من المستوى الآدمي”. وفي حالة أخرى، أدت مداهمة مماثلة إلى هروب عمال غير شرعيين ومحاولتهم تسلق السياج.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام: الاشتباه في استغلال العمالة من قبل مقاولي “ديور”
  • وكيل تشيزني لـ«عاجل»: تلقينا عروضًا من أندية سعودية
  • الجامعة تقرر تأجيل مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الرجاء ومولودية وجدة
  • كأس العرش.. تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة
  • وسائل إعلام: الاشتباه في استغلال العمالة من قبل مقاولي "ديور"
  • كأس العرش (نصف النهائي) .. تأجيل مباراة الرجاء أمام مولودية وجدة إلى 25 يونيو الجاري
  • موقف أليغري من قيادة نادي الاتحاد
  • قائمة أكثر النجوم مشاركة فى تاريخ أمم أوروبا.. رونالدو بالصدارة
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع
  • رد طريف من حساب الدوري الإيطالي على مشجع نصراوي