ماجد محمد

علق لاعب النصر، فهد الهريفي، على أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد خسارة الأخير في دوري أبطال آسيا.

وأضاف الهريفي أن المباراة التي أقيمت اليوم مباراة عجيبة وشهدت ضياع الكثير من الفرص، مؤكدا أن الهلال دفع ثمن ثقافة الذهاب والإياب.

وأكد أن الهلال لم يحسن اختيار اللاعبين والنهج الذي يجب أن يتبعوه في المباراة، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج رياضة سكوب المذاع على قناة sbc.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي رغم فوزه على العين الإماراتي في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم بنتيجة ( 2-1)، وذلك بسبب الخسارة التي لحقت به في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة (4-2).

وبهذه النتيجة، تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة (5-4)، بينما ودع فريق نادي الهلال البطولة.

الكابتن فهد الهريفي: هل يُعقل أن العين يُخرج الهلال والنصر ؟ .. #الهلال دفع ثمن ثقافة الذهاب والإياب@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب #الهلال_العين@aghunaimTv pic.twitter.com/vIlwaR2tAf

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 23, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال الهلال والعين دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

«فار» يدخل جميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية


الرياض (د ب أ)
أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد «فار» في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات، ويتكون الهيكل الجديد من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، ودوري أبطال آسيا 2، وكأس التحدي، إلى جانب النسخة الافتتاحية من دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024 /2025.
ووفقاً للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي، سيتم تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد، اعتباراً من مرحلة الدوري دور المجموعات، والتي تنطلق سبتمبر المقبل. في المقابل، تشهد النسخة الافتتاحية من دوري أبطال آسيا للسيدات، التي تنطلق في أكتوبر القادم، تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد في الدور قبل النهائي والنهائي، بما يؤكد التزام الاتحاد بدعم وتطوير كرة القدم النسائية في القارة. كما سيتم تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد في دوري أبطال آسيا 2، اعتباراً من الأدوار الإقصائية، علماً أن البطولة تضم 32 نادياً، وتنطلق المنافسة في سبتمبر المقبل. أما بالنسبة لدوري التحدي الآسيوي، والتي تضم 20 فريقاً، فسوف يتم تفعيل هذه التكنولوجيا في المباراة النهائية في مايو 2025.

أخبار ذات صلة سلطان بن حمدان بن زايد: نبارك لرئيس الدولة «إنجاز الوطن» «دورينا» الرابع قارياً في تقييم الاتحاد الآسيوي بـ74.8 نقطة

مقالات مشابهة

  • «دبي الرياضي» يستضيف قرعة دوري أبطال آسيا للسلة
  • أحلام تغني للعين وماجد المهندس يرتدي «بشت الوصل»
  • رونالدو يفاجئ نجما عربيا بطلبه الحصول على قميصه
  • رونالدو يفاجئ نجما عربيا بطلبه الحصول على قميصه (فيديو)
  • تطبيق تقنية الـ VAR في البطولات الآسيوية
  • رحيمي يكشف تفاصيل رسالة رونالدو له: "لن أنساها طوال حياتي"
  • العين والوصل يشاركان في «النخبة» بـ«مقعدين مباشرين»
  • مقعدان ونصف لأندية الإمارات في “نخبة آسيا” ومقعد في “دوري الأبطال 2”
  • القرعة تحدد مسار العين في بطولة فيفا انتركونتيننتال 2024
  • «فار» يدخل جميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية