يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول وإيفرتون وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 على إستاد جوديسون بارك معقل إيفرتون وذلك ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24- 4- 2024 في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواجه إيفرتون ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي بطل إفريقيا والعين يقصي الهلال من آسيا وبرشلونة يحسم مصير تشافي

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم قناة beIN sports 1 HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم.

وكان ليفربول قد فاز على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج كما فاز إيفرتون على نوتنيجهام فورست بثنائية نظيفة في نفس الجولة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 74 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي بينما يتواجد إيفرتون بالمركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة ليفربول وايفرتون ليفربول وايفرتون الدوري الانجليزي ليفربول إيفرتون صلاح محمد صلاح مباراة لیفربول وإیفرتون الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

 

يلتقي فريق الشارقة مع نظيره الوحدة، اليوم السبت 1 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

موعد مباراة الوحدة ضد الشارقة

تُقام المباراة بين فريقي الشارقة والوحدة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري المغربي مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري التونسي

تذاع تلك المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات أبوظبي هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإماراتي في الشرق الأوسط.

ترتيب الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي

ويحل فريق الوحدة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل فريق الشارقة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة حرس الحدود ضد سبورتنج والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السويس ضد الترسانة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فاركو والواسطي في كأس مصر والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة