المناطق_واس

التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران, بمكتبه اليوم، مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة محفوظ بن علي العسيري.

واستعرض سموه تقرير عن مبادرة فعاليات “الــفوانيس الرمضانية”، التي أقيمت في مدينة نجران، ومحافظة شرورة، واشتمل التقرير على البرامج والأنشطة المصاحبة للمبادرة؛ التي هدفت إلى دعم وتمكين الأسر المنتجة بصفتها اقتصاداً محلياً داعماً للمنطقة.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة نجران 22 أبريل 2024 - 3:31 مساءً أمير نجران يرعى غداً حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة نجران 22 أبريل 2024 - 12:36 مساءً

 

وأوضح العسيري أن هذه الفعالية تقام للمرة الثالثة في مدينة نجران وللمرة الأولى في محافظة شرورة حيث تم توفير منصة لأكثر من 180 أسرة منتجة لعرض وبيع منتجاتهم، من مأكولات وحرف يدوية؛ بهدف تعزيز دخلهم وتعزيز الحرف اليدوية والمنتجات المحلية، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لهذه الفعالية وما يوليه من اهتمام ومتابعة لكافة أنشطة فرع بنك التنمية في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير نجران نجران

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السموّ الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بقصر سموّ أمير المنطقة صباح اليوم، المهنّئين من أهالي المنطقة، ورؤساء وقضاة المحاكم ومديري الإدارات الحكوميّة من مدنيّين وعسكريّين الذين قدموا للسّلام على سموّهما وتهنئتهما بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله تعالى أن يعيده على هذه البلاد العزيزة الغالية وهي تنعم بالأمن والأمان والازدهار، وقد بادل سموّهما التهنئة للجميع بهذه المناسبة السّعيدة.

ونقل سموّ أمير المنطقة تهنئة وتحيّات القيادة الرشيدة – أيّدها الله – لأهالي المنطقة بهذه المناسبة، مؤكّدًا مبدأ التّلاحم الذي تسير عليه بلادنا المباركة عبر منهجيتها في الشريعة الإسلامية السّمحة، وما تمثّله هذه اللقاءات من شعور وطنيّ يبعث في النّفوس السّعادة .

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 10:49 صباحًا أمير منطقة الجوف يوجه الإمارة والمحافظات والمراكز بمواصلة العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:12 مساءً

ودعا سموّه الله أن يتقبل من الحجيج حجّهم وأن يمنّ عليهم بالعودة لأهلهم سالمين.
بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموّه.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة جازان ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أحمد العوضي يذبح الأضحية بنفسه في أول يوم العيد.. سيلفي مع أهالي عين شمس
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع رئيس وزراء النرويج
  • إلغاء إشارات مرورية بنجران وتحويلها إلى تحويلات آمنة
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • التعاون الدولي تُصدر تقرير «الشراكات الدولية لدفع التعاون جنوب جنوب والتعاون الثلاثي»