كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن آخر المستجدات بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن ضم لاعب برشلونة الإسباني، الشاب لامين يامال.

وترددت عدة أنباء في الفترة الأخيرة، تشير إلى رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب الشاب لامين يامال خلال الصيف المقابل مقابل 200 مليون يورو.

إقرأ المزيد أنشيلوتي يعلق على عدم احتساب هدف لامين يامال في "الكلاسيكو".

. فيديو

جاء ذلك بعدما ظهر اللاعب الشاب، البالغ من العمر 16 عاما، بمستوى بارز خلال الموسم الحالي، حيث سجل 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 44 مباراة بمختلف البطولات.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة رفضت فكرة بيع لامين يامال بأي شكل من الأشكال.

وأكدت أن "الحل الوحيد لشراء لامين يامال هو دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بنحو مليار يورو".

وسبق وأن تمكن باريس سان جيرمان من كسر عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة في صيف 2017، بدفع 222 مليون يورو ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ومن المقرر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تخلص برشلونة من عدة أسماء بارزة من أجل تقليص الرواتب وتحسين الحالة الاقتصادية للنادي.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان برشلونة سوق الانتقالات باریس سان جیرمان لامین یامال

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة

حددت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني اللاعب البديل الذي سيتم التفاوض معه حال فشل محاولات الملكي لضم النجم ألفونسو ديفيز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد النصر يطلب رسميًا ضم روديجير من ريال مدريد

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية في تقرير لها اليوم الأربعاء عن خطة نادي ريال مدريد البديلة في حال فشل الفريق الملكي في التعاقد مع ألفونسو ديفيس، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت الصحيفة بأن هناك شكوك كببرة حول قدوم الكندي جعلت النادي يفكر في إعادة الفرنسي ثيو هيرنانديز، مدافع نادي ميلان بالموسم القادم، وأن الروسونيري منفتح على فكرة بيعه.

باريس سان جيرمان يستهدف ضم فينيسيوس جونيور

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعينها على النجم البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد بهدف التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها اليوم أن نادي باريس سان جيرمان وضع عينه على النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد، لمراقبة مستقبله مع الفريق الملكي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية الشهيرة بأن فريق العاصمة يرغب في التعاقد مع المهاجم البرازيلي في المستقبل في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد، ولكن يبدو أن الأمر سيكون صعبًا في ظل تمسك إدارة النادي الملكي بخدماته.

كما أن فينيسيوس جونيور يستهدف الاستمرار مع ريال مدريد للسنوات المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات وخاصة بعد التعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي.

مقالات مشابهة

  • برعاية أوريدُ.. مولودية الجزائر توقع عقد شراكة مع باريس سان جيرمان
  • ثنائي برشلونة: كوبارسي كان يريد المشاركة في اليورو
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد
  • الزمالك يضع شرطاً مثيراً للموافقة على انضمام زيزو إلى قائمة أولمبياد باريس
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • هل يزامل رونالدو أم نيمار؟.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه بشرط مثير
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين