سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في السوق السوداء يشهد تغيرا من جديد، حيث سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري ارتفاعًا من جديد، هذا الذي دفع الكثيرين من متابعة سعر الدولار في السوق السوداء، كما دفعهم للتساؤل عن توقعات سعر الدولار في الفترة القادمة، هذا الذي نتعرف على تفاصيله في الأسطر التالية.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في السوق السوداء


تعرض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري الفتر الماضية لتغير كبير في السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار في السوق السوداء الفترة الماضية إلى سعر كبير تراجع هذا السعر تراجعا كبيرًا بعد إعلان البنك المركزي لتحرير سعر الصرف على الجنيه المصري، حيث بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم: 50 جنيها مقابل الدولار الواحد.



سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك


شهد اليوم استقرار في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بعد التراجعات التي حدثت في الفترة الأخيرة، حيث تعرض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري لتغيرات متتابعة الفترة الحالية، هذا وقد سجلت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الأسعار التالية:

سعر الدولار اليوم في بنك مصر: 47.85 جنيه للشراء، وللبيع: 47.95 جنيه.سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم: 47.85 جنيه للشراء، وللبيع: 47.95 جنيه.سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB اليوم: الشراء: 47.85 جنيه، والبيع: 47.95 جنيه.سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم: الشراء: 47.85 جنيه، والبيع: 47.95 جنيه. توقعات سعر الدولار الفترة القادمة


يختلف رأي الخبراء حول توقعات سعر الدولار الأمريكي في مصر خلال الفترة القادمة، إلا أنه من المتوقع أن يستمر سعر الدولار في الارتفاع خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك بسبب استمرار سياسة رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الفيدرالي الأمريكي، وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى الولايات المتحدة، كما تشير بعض التوقعات إلى أن سعر الدولار قد يستقر أو ينخفض ​​بشكل طفيف خلال الأشهر القليلة القادمة، وذلك في حال تحسن الأوضاع الاقتصادية في مصر، وارتفاع معدلات النمو وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دولار الدولار سعر الدولار الدولار اليوم سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في السوق السوداء والبنوك المصرية سعر الدولار الیوم مقابل الجنیه فی سعر الدولار مقابل الجنیه المصری فی السوق السوداء

إقرأ أيضاً:

عاجل - سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price

سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price.. استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت، 18 مايو 2024، تزامنًا مع ثاني أيام عطلة البنوك الأسبوعية. وحقق متوسط سعر الدولار ثباتًا في البنك المركزي المصري عند 46.83 جنيه للشراء و46.97 جنيه للبيع، وذلك بعد آخر انخفاض سجله في ختام تعاملات يوم الخميس.

عاجل - تحديث مباشر سعر الدولار الآن في مصر.. ويسجل 46.97 جنيه في البنك المركزي عاجل - كم يسجل سعر الدولار اليوم السبت 18 مايو 2024 في مصر؟ انخفاض سعر الدولار في مصر

سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price.. وانخفض سعر الدولار في مصر بنهاية تعاملات الخميس 16 مايو 2024، بشكل مفاجئ في عدد من البنوك، وتراجع سعر الدولار في البنك الأهلي مسجلًا 46.86 جنيه للشراء و46.96 جنيه للبيع، بعدما سجل 47.02 جنيه للشراء و47.12 جنيه للبيع، وانخفض سعر الدولار في بنك مصر: 46.86 جنيه للشراء و46.96 جنيه للبيع، بعد تسجيل 47.04 جنيه للشراء و47.14 جنيه للبيع في التعاملات الصباحية.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price.. ووفقًا لآخر تحديث، سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بمختلف البنوك المستويات التالية:

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في بنك الإسكندرية

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في بنك قناة السويس

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في المصرف المتحد

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

أعلى سعر للدولار في البنوك

سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price.. وجاء أعلى سعر للدولار في البنوك عند 47.5 جنيه للشراء، و47.6 جنيه للبيع، في مصرف أبوظبي الإسلامي وفقا لآخر تحديث.

سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

سعر الدولار للشراء:

47.5 جنيه

سعر الدولار للبيع:

47.6 جنيه

سعر الدولار الأمريكي

سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price.. وعلى الصعيد العالمي، انتعش مؤشر الدولار (DXY)، الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية، من 104.30 إلى 104.50 على الرغم من البيانات الاقتصادية الأمريكية المتضاربة. وبلغ معدل التضخم الرئيسي في الولايات المتحدة لشهر أبريل على أساس سنوي 3.4%، متوافقًا مع التوقعات. وأشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، جون ويليامز، إلى أنه لا يزال بحاجة إلى مزيد من الأدلة قبل تعديل أسعار الفائدة.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد مقابل الجنية المصري في السوق السوداء والبنوك
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 19-5-2024
  • سعر صرف الدولار الأمريكي بالبنوك صباح اليوم الأحد
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 18 مايو 2024
  • سعر الدولار اليوم السبت 18-5-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك
  • سعر صرف الدولار الأمريكي بالبنوك صباح اليوم
  • عاجل - الدولار ينهار أمام الجنيه.. كم يسجل سعر الأخضر اليوم في مصر؟
  • عاجل - سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price
  • آخر تحديث لسعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. وصل لكام؟