الجديد برس|

هاجمت عائلات الرهائن الإسرائيليين لدى “حماس” حكومة الاحتلال الإسرائيلية، قائلة إن صورة قائد الحركة يحيى السنوار في شوارع غزة، بينما “اسراهم يقبعون في الأقبية هي صورة الفشل الإسرائيلي”.

 

وبحسب”RT”، قال تجمع عائلات الرهائن إنه “تم التحقق من أخبار خروج السنوار إلى شوارع غزة وتبين من قبل مصادر استخبارية موثوقة خروجه من أعماق الأنفاق، حيث لا يزال المختطفون”، وشددوا على أن “صورة السنوار في شوارع غزة والمختطفون يقبعون في الأقبية هي صورة الفشل الإسرائيلي، سواء تم تصويره أم لا”.

 

وأضاف التجمع: “إذا لم يكن المختطفون على رأس الأولوية، فلن يكون هناك فداء، ولن يكون هناك نصر”.

 

وخرج آلاف المتظاهرين الإسرائيليين إلى الشوارع يوم السبت الماضي، للمطالبة بإجراء انتخابات جديدة، وحث الحكومة على اتخاذ مزيد من الإجراءات لإعادة الرهائن الذين ما زالوا محتجزين لدى حركة “حماس” وعددهم 133 رهينة.

 

إلى ذلك، يدعي جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) أنه من بين 133 رهينة إسرائيلية محتجزين في قطاع غزة، لا يزال 40 منهم فقط على قيد الحياة، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

وقال مصدر أمني إسرائيلي آخر للصحيفة، إن “التفاوض قضية خاسرة. لا يمكننا التفاوض على الجثث من أجل إطلاق سراح مئات أو آلاف الإرهابيين الآخرين”.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: شوارع غزة

إقرأ أيضاً:

صورة : يورجن كلوب يظهر في مدرجات ويمبلي لمؤازرة بروسيا دورتموند

ظهر الالماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق ليفربول الانجليزي في مدرجات ستاد ويمبلي بالعاصمة الانجليزية لندن قبل مواجهة نهائي دوري أبطال اوربا بين ريال مدريد الاسباني و بروسيا دورتموند الالماني وذلك لمؤازرة فريقه السابق بروسيا دورتموند في هذا اللقاء الهام والتاريخي لاسود الفيستفاليا .

وكان يورجن كلوب قد قاد بروسيا دورتموند الى ظهوره الثاني في نهائي بطولة دوري أبطال اوربا عام 2013 حيث نجح بروسيا دورتموند في التأهل للمباراة النهائي حيث واجه مواطنه الفريق البافاري بايرن ميونخ وهي المباراة التي شهدت الكثير من الاثارة وانتهت بفوز بايرن ميونخ بهدفين لهدف وبعدها وجه يورجن كلوب الكثير من الانتقادات لحكم المباراة انذاك واتهمه بأنه السبب في فوز بايرن ميونخ بعدد من القرارات التحكيمية التي اثرت على نتيجة تلك المباراة .

المعروف ان يورجن كلوب قاد ليفربول الانجليزي  الى نهائي دوري ابطال اوربا في ثلاث مناسبات حيث فاز باللقب عام 2020 بالفوز على توتنهام على ملعب الواندا مترو بوليتانو معقل فريق التيكو مدريد بينما خسر مرتين امام ريال مدريد عام 2018 بثلاثة اهداف لهدف  في العاصمة الاوكرانية كييف و عام 2022 بهدف مقابل لاشىء في العاصمة الفرنسية باريس .

مقالات مشابهة

  • وفاة وزير الخارجية الإسرائيلي الأسبق دافيد ليفي عن عمر ناهز 86 عاما (صورة)
  • عشرات آلاف الإسرائليين يتظاهرون للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى
  • “القسام” تنشر مقطع فيديو جديدا يوثق عملية استدراج جنود إسرائيليين داخل نفق في جباليا (فيديو)
  • صورة : يورجن كلوب يظهر في مدرجات ويمبلي لمؤازرة بروسيا دورتموند
  • عائلات الرهائن تطالب الإسرائيليين بالضغط علي نتنياهو لقبول صفقة المحتجزين
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية كبيرة من الجمهور.. أحد أفراد الدعم السريع يظهر وهو يغني أغنية “هندية” ومتابعون: (أغنية أم قرون مالها عيبها لي)
  • “كروم” يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة
  • “القسام” تعلن قنص جنديين إسرائيليين شمال قطاع غزة
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين: الدولة رهينة نتنياهو!
  • هل إعادة المحتجزين مجدية سياسيا؟.. عائلات الأسرى الإسرائيليين: الدولة رهينة نتنياهو!