أعرب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من قرار تغريم النادي الأبيض أكثر من 2 مليون دولار لصالح خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.

ميدو: جمهور الزمالك مش عارف يفرح

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جمهور نادي الزمالك مش عارف يفرح، الفريق أهدر فرصة التأهل بسهولة من القاهرة، ثم جاء قرار إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب".

وأضاف: "الجمهور مش عارف يتنفس، كأن جمهور الزمالك مش مكتوبله يفرح شوية، والإدارة أيضًا مش عارفة تتنفس، هذه الإدارة إذا لديها أجواء جيدة كانت ستؤدي بشكل رائع".

عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي بعد إيقاف القيد.. خالد أبو بكر: أنا أهلاوي لكن الزمالك هرم مهم

وتابع: "أزمة إيقاف القيد في الزمالك أصبح طبيعيًا، ولكن هذه الأزمة تدل على وجود خطأ إداري جسيم.. الزمالك عندما تعاقد مع خالد بوطيب كان مهاجم المغرب، ولكن كيف أن اللاعب يهدد النادي بسبب مستحقاته، والإدارة لا تحل هذه الأزمة".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذه الأزمات تسبب في إهدار الطاقة لدى مجلس إدارة الزمالك، وهذا المشهد غير صحي، وربنا يكون في عون مجلس إدارة الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك إيقاف القيد نادي الزمالك خالد بوطيب بوطيب

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يوضح حالات إيقاف القيد والشطب لمكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدد البنك المركزي المصري حالات إيقاف القيد مؤقتاً لأي من مكتب المحاسبة أو مراقبي الحسابات المقيد في سجلات البنك المركزي.

وتمثلت هذه الحالات في عدم إزالة المخالفة أو تصويبها، أو الإخلال بما ورد بتعليمات البنك، أو مخالفة أي من المعايير المصرية للمراجعة والفحص المحدود ومهام التأكد الأخرى أو العناية المهنية الواجبة أو آداب وسلوكيات المهنة، وتتراوح فترة الإيقاف بين عاما وحتى 3 سنوات.

وقد وافق مجلس إدارة البنك المركزي، مؤخرًا على شروط وقواعد قيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بالسجل المخصص لذلك، في ضوء جهوده المستمرة لحوكمة القطاع المصرفي والجهات التي يرخص لها، وبهدف ضمان الحفاظ على سلامة الموقف المالي لتلك الجهات.

وأشار البنك المركزي في كتاب دوري، إلى أنه يجوز لمجلس إدارة “المركزي”، شطب مكتب المحاسبة أو مراقب الحسابات المقيد في السجل في حالة توقف مكتب المحاسبة عن مزاولة النشاط أو تصفيته، أو تقدم مكتب المحاسبة أو مراقب الحسابات بطلب لرفع اسمه من السجل.

كما يجوز للمركزي شطب المكتب في حالة فقد شرط من شروط القيد في سجل البنك المركزي، أو صدور قرار ضد مكتب المحاسبة أو مراقب الحسابات بالإيقاف المؤقت في مخالفات سابقة، أو صدور حكم قضائي بات ضد مكتب المحاسبة أو مراقب الحسابات في جناية أو إحدى الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة أو في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي أو قانون مكافحة غسل الأموال أو أخل بصورة جسيمة بالمعايير المصرية للمراجعة والفحص المحدود ومهام التأكد الأخرى أو العناية المهنية الواجبة أو آداب وسلوكيات المهنة.

وأوضح البنك المركزي أنه فيما عدا الحالتين الأخيرتين، يجوز إعادة قيد مكتب المحاسبة أو مراقب الحسابات – الذي سبق وأن تم شطب اسمه من السجل- وذلك في حالة زوال السبب من الشطب، وبناء على طلب مقدم من صاحب الشأن.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من شوبير عن محمد أبو تريكة وشيكابالا.. ماذا قال؟
  • تصريح ناري من نائب رئيس الزمالك حول تراجع ألعاب الصالات
  • المصري يقدم التماسا للجبلاية لرفع إيقاف ميدو جابر قبل مواجهة الزمالك
  • بشرى سارة لجماهير الزمالك حول أزمة مستحقات خالد بو طيب وباتشيكو
  • البنك المركزي يوضح حالات إيقاف القيد والشطب لمكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات
  • المصري البورسعيدي: قد لا نشارك في الكونفدرالية الإفريقية بسبب إيقاف القيد
  • ميدو: تربيت فى الزمالك على احترام الأهلي.. وحسام غالى لايق على رئاسة القلعة الحمراء
  • ميدو: تربيت فى الزمالك على احترام الأهلى
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لخالد بوطيب.. وإنقلاب في ملف الصالات
  • ميدو: أنا أكثر إعلامى دافعت عن الأهلى والزمالك