تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في تعدي طالبين بالمرحلة الثانوية على "معلمة" داخل الفصل بسبب منعها من ضرب زميلهم. 

 

طلبت النيابة استدعاء المعلمة المجني عليها لسماع اقوالها حول ملابسات الواقعة وكيفية تعدي الطالبين المتهمين عليها، كما طلبت تحريات مباحث الجيزة حول الحادث واستدعاء شهود العيان من طلاب الفصل.

 

 

 

بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. التحفظ على 4 مسؤولين بنادي الترسانة غاز الكلور | التحقيقات الأولية في اختناق أطفال بحمام سباحة نادي الترسانة

واشارت التحقيقات ان معلمة ابلغت مباحث قسم الشيخ زايد ثان بتعرضها للضرب من طالبين بالصف الثاني الثانوي قدمت تقريرا طبيا يفيد ما لحق بها من اصابات من تمزق باربطة الكتف واصابة بالركبة بعدما انهال عليها الطالبان ضربا. 

 

وقررت المعلمة في اقوالها بمحضر الشرطة انها اثناء الحصة شاهدت المتهمان يعتديان على زميلهما الثالث وعندما منعتهما تعديا عليها بالضرب في الفصل. 

 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة معلمة طالبين المرحلة الثانوية قسم الشيخ زايد ثان

إقرأ أيضاً:

«قتلها قبل عام».. كيف كشفت النيابة العامة لغز الضحية الأولى لسفاح التجمع؟

كشفت تحقيقات النيابة العامة لغز جريمة قتل ارتكابها سفاح التجمع قبل قرابة 10 أشهر، وكانت الضحية الأولى له، أفادت تحقيقات النيابة العامة، بأن سفاح التجمع، تخلص من الضحية الأولى منذ عام 2023 ولم يفك لغزها حتى ألقي القبض على المتهم قبل أيام من الآن، وتوصلت إلى أن فحص ومناظرة جثمان المجني عليها أظهر أنه هو مرتكب الواقعة، بعد مطابقة تلك الإصابات بالضحايا الجدد.

وأسندت التحقيقات إلى اعتراف سفاح التجمع بارتكابه لتلك الواقعة وأيضا جاء فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي أن ما عُثر بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- هو نفسه ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها، وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

مقالات مشابهة

  • وفاة والدة وزيرة الثقافة والجنازة غدًا عقب صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • استغل غياب الأم.. التحقيق مع المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنتيه بالهرم
  • التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»
  • عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع
  • بلوجر شهيرة.. أول صورة لطليقة سفاح التجمع
  • النيابة العامة تكشف أدلة إدانة سفاح التجمع
  • «قتلها قبل عام».. كيف كشفت النيابة العامة لغز الضحية الأولى لسفاح التجمع؟
  • إسفكسيا الغرق سبب وفاة طفل داخل فيلا بالشيخ زايد
  • مصرع طفلة إثر سقوطها في بئر للصرف الصحي
  • السيطرة على حريق شب بمنزل في الفيوم