كشف  أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن سفر بعثة الزمالك إلي غانا.

 

وكتب أحمد حسن :"بعثة الزمالك تطير إلى غانا في رحلة تستغرق ٧ ساعات".

 

غادرت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، على متن رحلة خاصة سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل بعثة الفريق إلى مطار كوماسي بدولة  غانا، استعدادا لخوض  مباراة أمام فريق دريمز الغاني في  إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وتم إنهاء إجراءات مغادرة بعثة الزمالك من خلال صالة 4 بمطار القاهرة الدولي، المخصصة  للطيران الخاص، حيث خصصت مصر للطيران الرحلة رقم MS3950 لنقل بعثة الفريق، على متن طائرة من  أحدث طائراتها طراز الإيرباص A320Neo، وسط تسهيلات  خاصة من فرق العلاقات العامة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بعثة الزمالک

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تسير 20 رحلة لنقل الحجاج المصريين والأفارقة غدا

أعلنت شركة مصر للطيران ، التابعة لوزارة الطيران المدني ،أن الشركة فى إطار جسرها الجوى لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضى المقدسة ستسير غدا الأربعاء 5 يونيو 2024، عدد 20 رحلة جوية ، بواقع 10 رحلات من القاهرة إلى  جدة ، ورحلة من مطارالأقصر إلى جدة ، و5 رحلات من مطار القاهرة لمطار المدينة المنورة ، ورحلة من مطار الأقصر لمطار المدينة المنورة ، ورحلتين من مطار كوناكرى لمطار المدينة المنورة ، ورحلة من مطار القاهرة إلى مطار الطائف .

حجاج بعثة وزارة الداخلية والصحة والسياحة والأثار

وأضافت الشركة فى  بيان صحفى اليوم ، أن الـ 20 رحلة التى ستسيرهم مصر للطيران  غدا ستكون مخصصة  لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية والصحة والسياحة والأثار وحجاج قرعة القاهرة وقنا وأسوان وحجاج تضامن الجيزة والشرقية والقليوبية وسوهاج والترانزيت وحجاج غينيا  وحج أفراد وأجانب.

تقديم أفضل خدمة للحجاج

ومن جانبه أكد الطيار محمد موسى رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة استعانت بفرق مميزة من العاملين بها وذلك لمساعدة الحجاج خلال مرحلتى السفر والذهاب سواء بالمطارات المصرية أو السعودية ، لافتا إلى أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل خدمة ممكنة لحجاج بيت الله الحرام .

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير غدًا 27 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير غدا 27 رحلة جوية لنقل الحجاج إلى السعودية
  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة غداً لنقل حجاج بعثة الداخلية والكهرباء والقرعة
  • اليوم.. مصر للطيران تسير 20 رحلة إلى الأراضي المقدسة
  • اليوم.. «مصر للطيران» تسيّر 20 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 20 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسيٍّر غدا 20 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير 20 رحلة لنقل الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • بعثة منتخب بوركينا فاسو تطير إلى القاهرة