اعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن فتح باب التقدم لأكاديمية الجامعة في الألعاب الرياضية، والتي سوف تقام أنشطتها علي ارض الملاعب الرياضيه بالجامعة وذلك اعتباراً من الاول من شهر مايو القادم.

وقال "النعماني" ان ذلك يأتي في اطار دور الجامعة وايمانها بتنمية المواهب الرياضية لدى الشباب و اكتشاف المواهب الصاعدة والعمل على صقلها، وتقديم خدمة رياضية مميزة لابناء الجامعة من الطلاب واعضاء هيئه التدريس والعاملين والمجتمع الخارجي.

وأوضح الدكتور ممدوح محمد السيد المشرف علي المنشآت الرياضية ان الاكاديمية شوف تشتمل علي عدد من الالعاب الرياضية منها كرة القدم، كرة الطائرة، كرة يد، كرة السلة، تنس ارضى، جمباز الي جانب التاهيل البدني للراغبين في الالتحاق بالكليات العسكرية، وايضاً العاب الايروبيكس زومبا حيث سيتم تدريب المشاركين من قبل نخبه من اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج حسان النعمانى الألعاب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع اليوم الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط،  بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب لمتابعة سير العملية التعليمية بالكلية والوقوف على مستجداتها خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 / 2024،  بحضور  الدكتور أمنية عبد السلام البطراوي عميد الكلية ، والدكتور سمير الجمال عميد كلية الحقوق ،و الدكتور باسم سلامة الديك وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الدكتور نصرة نعيم أيوب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أشرف طلعت محمود عميد الكلية السابق ، والدكتور حمزة محمد قابيل عميد الكلية الأسبق.

ناقش اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية بالكلية ومستوى الأداء بها ، واستعدادات الكلية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي.

وأكد رئيس الجامعة على الدعم المستمر من إدارة الجامعة للكلية ووحداتها حرصاً على أن يكون طلاب وخريجي الكلية على مستوى عالى من التدريب بإنشاء المستشفى الجامعي وتأهيل وتجهيز مستشفى الغالي لرفع مستوى الأداء لخدمة المجتمع المحيط.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب
  • بـ 5 تخصصات طبية.. جامعة حلوان تنظم قوافل طبية توعوية بمناطق الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو
  • انطلاق موسم حصاد تقاوي القمح بالمزرعة البحثية في جامعة سوهاج
  • جامعة سوهاج تدشن مبادرة أهم المزارات والممارسات التراثية بالمحافظة
  • جامعة سوهاج تُنشئ صالة رياضية ضخمة بمواصفات عالمية بتكلفة مليار جنيه
  • للامتناع عن التدخين.. جامعة عين شمس تشارك في احتفال وزارة الصحة باليوم العالمي
  • جامعة سوهاج تطلق قافلة طبية تنموية لخدمة أهالي قرية الفارسية بمركز ساقلتة
  • جامعة سوهاج تطلق قافلتها التنموية الشامله لخدمة اهالي قرية الفارسية بمركز ساقلته
  • حصاد معهد إعداد القادة بـ2024.. ندوات توعوية وتدريب وتأهيل المواهب وفعاليات متنوعة
  • جامعة سوهاج تطلق قافلتها التنموية الشاملة لخدمة أهالي قرية الفراسية بساقلتة