بتجرد:
2024-06-02@22:57:25 GMT

فوز آية ناكامورا بثلاث من جوائز “فلام” الموسيقية

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

فوز آية ناكامورا بثلاث من جوائز “فلام” الموسيقية

متابعة بتجــرد: فازت المغنية الفرنسية من أصل مالي آية ناكامورا التي يستهدفها اليمين المتطرف في فرنسا لاحتمال مشاركتها في أولمبياد باريس، بثلاث مكافآت في حفلة توزيع جوائز “فلام” Flammes لموسيقى الراب والأنواع المدينية.

وافتُتحت الأمسية في شاتليه بالعاصمة الفرنسية بمزيج متداخل (ميدلي) من أغنيات ناكامورا التي تُعدّ الأكثر استقطاباً للمستمعين بين المغنّين الناطقين بالفرنسية في العالم.

وفازت صاحبة أغنية “دجادجا” التي حققت أكثر من 950 مليون مشاهدة في يوتيوب عام 2018، بأبرز مكافآت الأمسية، إذ نالت جائزة فنانة العام، وأخرى عن ألبوم البوب الحديث وجائزة عن تأثيرها العالمي.

وكانت ناكامورا فازت خلال الدورة الأولى من “فلام” بجائزة فنانة العام.

ومنذ أن أوردت مجلة “ليكسبريس” فكرة أن تؤدي ناكامورا أغنية لإديت بياف في حفلة افتتاح الألعاب الأولمبية في السادس والعشرين من تموز/يوليو، بدأ اليمين المتطرف في فرنسا باستهدافها.

ولم يتم بعد تأكيد مشاركة ناكامورا في الأولمبياد. وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن المغنية الفرنسية “لها تماماً مكانها في مراسم افتتاح أو اختتام” دورة الألعاب الأولمبية، مشيرا إلى أنّ القرار يعود إلى المدير الفني لهذه الاحتفالات توما جولي.

main 2024-04-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة معسكره في مدينة 6 أكتوبر والذي يستمر حتى 10 من يونيو الجاري تحت قيادة المدير الفني الإسباني فرناندو مونزو .

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر و الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس حيث من المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 من يونيو الجاري لخوض معسكر و بطولة ودية وتستمر حتى 1 من يوليو المقبل .

وفي الفترة من 2 يوليو حتى 8 من الشهر نفسه يخوض المنتخب بطولة التحدي بالصين وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي ويعود بعدها الفراعنة للقاهرة.

وفي الفترة من 11 إلى 17 يوليو يخوض منتخب مصر معسكرا في بولندا يتخلله بطولة ودية ، منها إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيىة 2024 .

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى أن معسكر اعداد منتخب مصر الحالي حقق العديد من المكاسب اهمها التجانس بين جميع اللاعبين والوصول بكافة عناصر المنتخب لافضل حالة فنية وبدنية والجميع وصل لفرمة عالية قبل المشاركات الرسمية المقبلة .

وتعاقد مؤخرًا الاتحاد المصري مع الإسباني فرناندو مونزو لمدة ثلاثة أشهر، ليصبح مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويقود خلالها المنتخب الوطني في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي

و يضم الجهاز الفني للمنتخب المصري للرجال كلًا من: “فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء و إسلام أبو جندي علاج طبيعي و أسامة طعيمة أخصائي تأهيل ومحمد رمضان مدير إداري

مقالات مشابهة

  • إستعداداً للأولمبياد..المنتخب الوطني الأولمبي يواجه بلجيكا ودياً دون جمهور
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • فرنسا تحبط هجوماً إرهابياً على ملعب المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • وقفة احتجاجية في باريس للمطالبة بمنع إسرائيل من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024
  • احباط مخطط لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس
  • صناعة البطل
  • إحباط مخطط لهجوم إرهابي خلال الألعاب الأولمبية في فرنسا
  • «قفز الحواجز» يكثف استعدادته لـ «الألعاب الأولمبية»
  • “غزة حرة”.. رسالة ملاكم تركي بعد فوزه على منافسه الإسرائيلي
  • الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات تطلق دورة تثقيفية للمشاركين في “أولمبياد باريس 2024”