تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد 8 مواطنين فلسطينيين، اليوم السبت، جراء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أصيب عشرات المواطنين بينهم أطفال ونساء.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن طائرات الاحتلال استهدفت منزلًا في حي السلطان بمخيم النصيرات، واستشهد أربعة مواطنين جراء تلك الاستهداف، كما استشهد أربعة مواطنين وأصيب نحو ثلاثين، في قصف قوات الاحتلال لمنزل آخر داخل المخيم.

كما شن جيش الاحتلال حملة اقتحامات على عدة بلدات في محافظة الخليل منها بلدة صوريف، كما استولى الاحتلال على سيارتين في بلدة السموع، ونشر الاحتلال الإسرائيلي الآليات العسكرية في شوارع مدينة الخليل وتمركزت في منطقة شعابة، وداهم جنود الاحتلال عدة منازل في بلدة صوريف. 

ويستمر الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين الفلسطينيين بجميع أنحاء قطاع غزة، ويتزايد كل يوم عدد الشهداء الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر ليصل عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 34305 شهيدًا غالبيتهم من الأطفال والنساء، وارتفع عدد المصابين الفلسطينيين ليصل إلى 77293 مصابًا، ولا يزال آلاف الضحايا تحت الركام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 8 شهداء عشرات المصابين قصف اسرائيلي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مسؤول فلسطيني يطالب بإعلان غزة منطقة منكوبة جراء المجاعة والكارثة البيئية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أمجد الشوا، بضرورة إعلان قطاع غزة منطقة منكوبة جراء المجاعة والكارثة البيئية التي يعيشها الفلسطينيين.

 وحذر الشوا -في تصريح خاص لقناة (القاهرة) الإخبارية، اليوم /الجمعة/- من الكارثة الإنسانية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على كافة المستويات، نتيجة انتشار أكوام القمامة وقنوات الصرف الصحي بين خيام النازحين المتكدسة، في ظل مواصلة الاحتلال الإسرائيلي، حصاره المطبق على كافة مناطق القطاع.
وأكد مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أن جيش الاحتلال يضرب بعرض الحائط كافة المواثيق والمعاهدات والمبادئ الإنسانية والأخلاقية باستهدافه للمدنيين الفلسطينيين وكل مقومات الحياة في غزة، مناشدا المنظمات العالمية بسرعة تقديم المستلزمات الطبية بسبب نفاد الكثير من الأدوية.

وأشار إلى أن طواقم الدفاع المدني والإسعاف تحاول جاهدة، انتشال جثامين المدنيين الذين سقطوا تحت ركام منازلهم جراء العدوان الغاشم الذي تواصل على مدار أشهر طويلة، منددا بتواصل القصف الإسرائيلي على مختلف مناطق قطاع غزة.
 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36439
  • 6 شهداء بقصف للاحتلال على الزوايدة وحي الصبرة في قطاع غزة
  • قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي تركز على مدينتي غزة ورفح (فيديو)
  • مجازر الاحتلال.. شهداء وجرحى في قصف على مدرسة بمدينة غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات بمخيم بلاطة شرق نابلس
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية مستمرة على قطاع غزة
  • مسؤول فلسطيني يطالب بإعلان غزة منطقة منكوبة جراء المجاعة والكارثة البيئية
  • 11 شهيداً على الأقل جراء قصف الاحتلال مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة
  • 3 شهداء فى غارة إسرائيلية على سيارة غرب مخيم النصيرات
  • مناظر مروعة.. شهداء بينهم أطفال إثر غارات ليلية عنيفة على عدة مناطق في غزة (شاهد)