تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم السبت، بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة يعبد غرب جنين، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، أن الاحتلال نشر جنوده في عدة أحياء داخل بلدة يعبد، واندلعت مواجهات مع الاحتلال، أطلق خلالها الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الغاز على المواطنين الفلسطينيين، دون الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن.

 

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي اليوم، قرية بدرس غرب رام الله، وانتشرت الآليات العسكرية في شوارع القرية، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفًا استهدف مربعات سكنية في بلدة المغراقة شمال النصيرات وسط قطاع غزة، كما نفذ طيران الاحتلال غارة جوية على ثلاثة منازل غير مأهولة في شارع النزاز بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ومساء أمس الجمعة، استشهد 5 مواطنين فلسطينيين جراء غارة جوية مكثفة من طائرات الاحتلال الحربية وسط وجنوب قطاع غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اندلاع مواجهات عنيفة شبان فلسطينيين قوات الاحتلال بلدة يعبد غرب جنين الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

اشتباكات عنيفة في بلدة كفرذان غربي جنين بعد كشف "تسلل" قوة إسرائيلية

أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، باندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية، بعد "كشف تسلل قوات خاصة إسرائيلية لبلدة كفرذان غرب جنين".

وذكرت قناة "فلسطين اليوم" أن "المقاومة كشفت تسلل قوات خاصة إسرائيلية لبلدة كفرذان غرب جنين"، وأن الجيش الإسرائيلي دفع بتعزيزات عسكرية نحو البلدة.

وأشارت "فلسطين اليوم" أن "المقاومة فجرت عددا من العبوات الناسفة بقوات الاحتلال الخاصة المتسللة للبلدة"، لافتة إلى أن القوات الخاصة "حاصرت منزلا عند المدخل الرئيس للبلدة".

وأضافت القناة أن القوات الإسرائيلية "أطلقت عددا من طائرات "الدرون" المسيّرة في أجواء كفرذان"، مؤكدة إصابة قلسطيني جراء تواصل الاشتباكات المسلحة.

ولفتت "فلسطين اليوم" إلى أن "المقاومة استهدفت بالرصاص شاحنة النقل التي استخدمتها قوات الاحتلال الخاصة في عملية التسلل"، مشيرة إلى "دخول طيران الاحتلال المروحي الحربي لأجواء البلدة".

هذا وقالت "كتيبة جنين" في "سرايا القدس" ببيان لها: "مجاهدو الكتيبة في مجموعات كفرذان يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال بعد اكتشاف قوة خاصة قد تسللت للمنطقه".

وأفادت وسائل إعلام فلسطينة باشتعال النيران في منزل قصفته القوات الإسرائيلية بصواريخ محمولة على الكتف في البلدة.

مقالات مشابهة

  • بالاسماء والصور.. استشهاد 6 من كتائب جنين بعد اشتباكات عنيفة مع الاحتلال
  • مقتل 6 شبان فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي غرب جنين
  • 6 شهداء برصاص الاحتلال غرب جنين وسط اشتباكات عنيفة
  • 3 شهداء برصاص الاحتلال غرب جنين وسط اشتباكات عنيفة
  • شهيد برصاص الاحتلال غرب جنين وسط اشتباكات عنيفة
  • شهيد غرب جنين برصاص الاحتلال ووسط اشتباكات عنيفة (محدث)
  • اشتباكات عنيفة في بلدة كفرذان غربي جنين بعد كشف "تسلل" قوة إسرائيلية
  • اندلاع مواجهات بين شبان فلسطينيين والاحتلال في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق عريبة وخربة العدس والحشاش شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة