وجه فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسالة للاعب الأهلي محمد عبد المنعم بعد تألقه في مباراة مازيمبي.

وكتب عبر فيسبوك: “فخور بتالق محمد عبد المنعم  نجم الاهلي والمنتخب القومي والذي بدأ مشوار النجاح عندما كان معارا من الاهلي لسموحة موسمين كرويين واتمني له المزيد من النجاح”. 

وتأهل النادي الأهلي  إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ونجح محمد عبد المنعم في تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في مرمي مازيمبي الكونغولي  بعد عرضية من ركنية من علي معلول ليحولها برأسه للمرمي في الدقيقة 67، وضاعف وسام أبو علي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد عرضية متقنة على معلول ليحولها أبو علي بطريقة الكونغ فو في مرمى مازيمبي، واختتم الأهداف أكرم توفيق في الدقيقة 90+12 من عمر اللقاء.

ويضرب النادي الأهلي موعدا في المباراة النهائية مع الترجي التونسي الذي أقصى فريق ماميلودي صن داونز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي النادي الأهلي دوري ابطال افريقيا فرج عامر رئيس نادي سموحة لدوري أبطال إفريقيا محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يوجه رسالة لـ كريم عبدالعزيز: أتمنى أشوفك في "ولاد رزق 4"

وجه المستشار تركي آلـ شيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، رسالة إلى طاقم عمل فيلم "ولاد رزق" والنجم كريم عبدالعزيز، مطالبًا بعمل جزء رابع من العمل.

 

وكتب تركي آلـ شيخ، خلال منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل أكبر ".

 

وأضاف :" الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم.

 

تركي آل شيخ: أتمى رؤية كريم عبدالعزيز في ولاد رزق 4

وتابع تركي آلـ شيخ، قائلًا:" أتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم، احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ أتمنى أشوفه آخر 2025".

تركي أل شيخ 

 

فيلم ولاد رزق 3

كان الفنان كريم قاسم، أزاح الستار عن البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 “القاضية”، والذي مقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

ونشر كريم قاسم، بوستر فيلم ولاد رزق 3، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا:" البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية
بجميع دور العرض بدءاً من يوم ١٢ يونيو ٢٠٢٤ ".

ولاد رزق 3

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، يوم 12 يونيو ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق ، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • نصراوي سابق يوجه رسالة للجماهير بسبب رونالدو
  • هدف وسام أبو علي أمام مازيمبي مرشح لجائزة الأفضل بدوري الأبطال
  • تركي آل شيخ يوجه رسالة لـ كريم عبدالعزيز: أتمنى أشوفك في "ولاد رزق 4"
  • حسام حسن يوجه رسالة خاصة لـ محمد صلاح
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • بعد تصريحاته عن جائزة رجل المباراة.. بالأرقام أفشة يتفوق على إمام عاشور في نهائي كأس مصر
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • رضا عبد العال: "أفشة" كان يستحق الانضمام لـ منتخب مصر
  • "النهاردة وقت سداد الدين اللي عليا".. محمد كامل يوجه رسالة لجمهور الأهلي
  • ضياء السيد: منتخب مصر في حاجة للفوز بالمباراتين القادمتين.. والنني سيكون إضافة للأهلي