يشارك الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية في بنك بوبيان عبدالله التويجري في “قمة مركز دبي المالي العالمي للتكنولوجيا المالية DIFC Fintech Summit” ” في نسختها الثانية، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 6 إلى 7 مايو 2024 في مدينة جميرا بدبي تحت رعاية النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور ومشاركة أكثر من 8000 من الشخصيات والقيادات المعنية في مجال التكنولوجيا المالية لاستعراض أحدث الحلول في الصناعة المالية.

قمة “مركز دبي المالي العالمي للتكنولوجيا المالية”

ووجهت اللجنة المنظمة للقمة الدعوة للتويجري ليكون ضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين في إحدى الجلسات النقاشية بعنوان “البنوك والـ FinTech”، مستعرضاً أهم التحولات والتطورات التي حدثت خلال السنوات الاخيرة بصفة عامة وما شهده البنك من تميز في خدماته المصرفية والتحديات التي واجهها البنك وكيفية التغلب عليها، هذا إلى جانب مداخلاته في موضوعات ومحاور الحدث والتي تتعلق بمستقبل القطاع المصرفي.

وتعليقاً على ذلك قال التويجري “بصفته أحد رواد الابتكار في التكنولوجيا المالية، يلتزم بنك بوبيان بعرض تجربته الاستثنائية والناجحة في التحول الرقمي، لما يمثله ذلك من نقطة ارتكاز تقود مسيرة أعماله المصرفية وتطوير البنية التحتية لخدماته وتعزيز محفظة حلوله الرقمية، من خلال توفير فرصاً قيمة تتماشى مع الوتيرة المتسارعة لأهم ما توصلت إليه الحلول الحديثة في توظيف هذه التقنيات المالية لمواكبة متطلبات سوق العمل.

وأوضح أن بوبيان دائماً ما يستهدف بحث سُبل التعاون وتبادل الخبرات لترسيخ خطواته المميزة التي بدأها منذ سنوات في ريادة مستقبل قطاع التقنية المالية محلياً ودولياً، مؤكداً أن المستقبل يحمل الكثير للمؤسسات المالية التى تتخذ من التكنولوجيا ركيزة أساسية في التوسع والانطلاق نحو مجالات أوسع في مختلف قطاعات الأعمال لاسيما في ظل التوقعات أن يتضاعف هذا القطاع بمعدلات نمو غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط والعالم بحلول عام 2027.

وأكد التويجري “يميزنا دائماً الاهتمام المتواصل بالابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية وتقديمها على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء والمحافظة على الشفافية والثقة المتبادلين لتحقيق التميز والتفرد في ابتكار أبسط الحلول وأكثرها ملاءمة لهم”.

وتعتبر قمة دبي للتكنولوجيا المالية الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، كونه يمثل منصة تواصل فريدة تجمع أبرز الأسماء والشخصيات لطرح ومناقشة أجندة الفرص الواعدة لنمو قطاع التكنولوجيا المالية، من خلال سلسلة من الحلقات النقاشية، والتي تُسهم في بناء قطاع مالي مرن ومستدام.

وتأتي مشاركة بوبيان في القمة تماشياً مع الاستراتيجية الشاملة التي تهدف إلى تعزيز القيادة الرقمية وتحفيز الابتكار الرقمي لترسيخ مكانته ودوره الريادي في مجال التكنولوجيا المالية لاسيما وإن كانت تتعلق بالإبداع والإبتكار، كجزء من شخصية البنك وما قام به لتسهيل حياة عملائه وإثراء تجاربهم الرقمية بأعلى مستويات الأمان.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك بوبيان مركز دبي المالي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك بوبيان مركز دبي المالي للتکنولوجیا المالیة التکنولوجیا المالیة مرکز دبی المالی

إقرأ أيضاً:

“أمنية” الإماراتية تُحقّق نجاحاً مشهوداً خلال مُشاركتها في ملتقى “أمنية العالمي” بأبوظبي

 

حقّقت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية نجاحاً مشهوداً خلال مُشاركتها في المؤتمر السنوي لملتقى “أمنية العالمي” الذي احتضنته العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 3-4 يونيو الجاري.
وبهذا الخصوص، صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية: “حقّقت مُشاركتنا في الملتقى السنوي العالمي لمؤسسة “تحقيق أمنية” في أبوظبي، والذي شهد حضور أكثر من 150 شخصية بارزة في مجال العمل الخيري والمُجتمعي محلياً إقليمياً وعالمياً، نجاحاً ملحوظاً، مما يعكس التزام المؤسسة باستراتيجيتها الإنسانية النبيلة في تحقيق الأمنيات التي تُغيّر حياة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة داخل وخارج الدولة”.
وأضاف: “حضر الحدث ممثلون من 40 فرعاً من فروع مؤسسة “تحقيق أمنية” العالمية، يمثّلون 50 دولة حول العالم، مما عزّز التعاون العالمي وتبادل أفضل الممارسات. كما تمّ خلال الملتقى مشاركة العديد من قصص تحقيق الأمنيات، مما قدّم تذكيراً مؤثراً بالأثر العميق الذي يمكن أن يمنحه تحقيق الأمنيات لكافة الأطفال المرضى وأسرهم. وقد كانت هذه القصص مصدر إلهام وتحفيز للمشاركين والداعمين والمتطوّعين لمواصلة جهودهم”.
وقال هاني الزبيدي: “تضمّن الملتقى جلساتٍ ركّزت على التخطيط الاستراتيجي، واستخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات الجديدة لزيادة نطاق وكفاءة المؤسسة. وهدفت هذه المناقشات إلى تطوير نهج مُبتكر للتغلّب على التحدّيات وتبسيط عمليات تحقيق الأمنيات. ويسعدنا أن هذا الحدث العالمي ساهم في إقامة شراكات جديدة مع الشركات والمحسنين والمؤسسات غير الربحية الأخرى. ومن المتوقع أن تجلب هذه التعاونات موارد ودعم إضافي، مما يُمكّن المؤسسة من تحقيق المزيد من الأمنيات في السنوات القادمة”.
وأوضح الزبيدي: “كما أتاحت إقامة هذا الملتقى العالمي الهام في أبوظبي فرصة ثمينة أمام المُشاركين للتبادل الثقافي والفهم المتبادل. اختبر المشاركون الضيافة الإماراتية الأصيلة والتقاليد المحلية، مما أضاف بُعداً فريداً للحدث وعزّز الشعور بالوحدة الإنسانية العالمية”.
واختتم الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية تصريحه بالقول: “أودّ أن أشكر المتطوّعين وأفراد فريق عمل المؤسسة على مُساهماتهم البارزة في نجاح مُشاركتنا خلال هذا الملتقى، والذين يبذلون بلا كلل جهداً استثنائياً لتحقيق الأمنيات. لقد نجح الملتقى السنوي العالمي لمؤسسة “تحقيق أمنية” في أبوظبي في جمع مجموعة متنوّعة من أصحاب المصلحة، وإبراز رسالة المؤسسة الإنسانية وأهدافها النبيلة، ووضع أسساً للنمو المستقبلي وزيادة قدرة تحقيق الأمنيات. كما جسّد أيضاً قوة الجهود الجماعية والهدف المشترك في إحداث فرقٍ إيجابي في حياة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم. ونتطلّع على الدوام إلى مستقبل مُشرق على أرض إمارات الخير والبركة”.


مقالات مشابهة

  • منصات متقدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.. “سدايا” تستعرض خدماتها الرقمية لضيوف الرحمن
  • بنك برقان يشارك في مؤتمر شركة أوراكل “قيادة التحول الرقمي”
  • مركز أرياد و’دعم’ يؤهل 30 رائدة أعمال إلكترونية في “معسكر الريادة الرقمية”
  • مدبولي: نتطلع لأن تسهم خطط بنك التنمية الجديد في إصلاح الهيكل المالي العالمي
  • “قادربوه” يشارك في اجتماعات لاستعراض تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد في فيينا
  • عبدالله بن زايد يشارك في اجتماع وزراء خارجية دول مجموعة “بريكس”
  • “أمنية” الإماراتية تُحقّق نجاحاً مشهوداً خلال مُشاركتها في ملتقى “أمنية العالمي” بأبوظبي
  • العراق من أكبر الدول المعتمدة على النقد الورقي.. والتعاملات المالية “متخلفة” التقنية
  • بوبيان يوفر لعملائه “العيادي” من الفئات النقدية بالتزامن مع عيد الأضحى
  • تعاون بين بنك مسقط و”تأجير للتمويل” لتقديم أحدث الحلول الرقمية لتعزيز كفاءة إنجاز المعاملات