صحيفة الاتحاد:
2024-05-09@05:43:26 GMT

حملة ضخمة للبحث عن طفل مفقود في ألمانيا

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

 دخلت عملية بحث واسعة النطاق عن طفل مفقود (6 سنوات) مصاب بالتوحد في منطقة غابات بشمال ألمانيا يومها السادس، بعد فشل تكتيك جديد للمساعدة في تحديد مكانه.
 وقال متحدث باسم الشرطة في بريمرفورده، صباح اليوم السبت، وهي بلدة تقع غرب هامبورج: «للأسف، لم يحقق لنا الليل أي تقدم». وعبر ما يسمى بـ «الاستراتيجية الصامتة»، بحث حوالي 200 جندي ألماني عن الطفل أريان، في مجموعات صغيرة مستخدمين معدات رؤية ليلية، دون التوصل لنتيجة.

وقالت الشرطة إنه تمت مناقشة الاستراتيجية الجديدة مع خبير في التوحد، حيث إن أريان مصاب بالتوحد ولا يستجيب عند التحدث إليه.
 وخلال الأسبوع الماضي أشعل الباحثون الألعاب النارية، أملاً في جذب الصبي المهتم دائماً بهذا النوع من الألعاب، بينما قامت فرق الإطفاء بتعليق الحلويات والبالونات في الغابة بالقرب من منزل عائلته. وغادر أريان منزل والديه وحده مساء يوم الاثنين الماضي، وصورت كاميرات المراقبة الطفل وهو يركض نحو غابة مجاورة.
 ويقع منزل العائلة في بلدة «إلم» النائية. وقام مئات الأفراد بتمشيط المنطقة لعدة أيام، وزادت القوات المسلحة الألمانية يوم الجمعة دعمها إلى حوالي 450 جندياً. 
وستستمر عمليات البحث، اليوم السبت، على طول نهر أوسته بالبلدة. وقام غواصو الشرطة بعمليات بحث في قاع النهر في وقت سابق الأسبوع الماضي. وقامت الفرق بتوسيع منطقة البحث واستخدمت أيضاً طائرات مسيرة ومروحيات على أمل العثور على الطفل، من الجو. كما تم استخدام طائرة تورنيدو لالتقاط صور جوية بكاميرا تصوير حرارية. 

أخبار ذات صلة وفاة المخرج الألماني فيرهوفن عن عمر يناهز 85 عاماً «القائمة 26» في «يورو 2024» المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا

إقرأ أيضاً:

بسبب مزاعم تجسس لصالح الصين.. الشرطة تفتش مكتب نائب ألماني يميني في البرلمان الأوروبي

قال مكتب المدعي العام الألماني إن السلطات فتشت مكتب نائب ألماني بارز من اليمين المتطرف في البرلمان الأوروبي ببروكسل، الثلاثاء، للاشتباه بقيامه بتبادل معلومات من داخل البرلمان الأوروبي مع الصين.

اعلان

ويخضع ماكسيميليان كراه، المرشح الرئيسي لحزب" البديل من أجل ألمانيا" في انتخابات البرلمان الأوروبي المقبلة، للتدقيق بعد اعتقال مساعده جيان غو له الشهر الماضي للاشتباه بقيامه بتبادل معلومات من داخل البرلمان الأوروبي مع الاستخبارات الصينية، إضافةً إلى التجسس على معارضين صينيين مقيمين في ألمانيا.

واتهم جيان غو، وهو مواطن ألماني عمل لماكسيميليان منذ انتخابه لعضوية الهيئة التشريعية للاتحاد الأوروبي في عام 2019، بالعمل في جهاز استخبارات صيني ونقل معلومات بشكل متكرر حول المفاوضات والقرارات في البرلمان الأوروبي في  كانون الثاني/يناير. ويزعم ممثلو الادعاء أنه كان يتجسس على المنشقين الصينيين في ألمانيا أيضاً.

ويُضفي هذا الاعتقال جانباً سلبياً على حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني المتطرف، الذي واجه انتقادات بسبب مواقفه الصديقة لروسيا. 

بعد أيام من زيارة شولتس إلى بكين.. ألمانيا تعتقل ثلاثة مواطنين بتهمة التجسس لصالح الصين

وأفاد مكتب المدعي العام الاتحادي في بيان الثلاثاء أن “البرلمان الأوروبي وافق على دخول المبنى”.

وقال بيان الادعاء إن شقة غو في بروكسل قد تم تفتيشها بالفعل الشهر الماضي.

وأكد ممثلو الادعاء أنه تم تفتيش مكتبي كراه وغو في بروكسل، الثلاثاء، بناءاً لأوامر أصدرها قاضي التحقيق الألماني، وأمر باجراء تحقيق أوروبي.

ومن المقرر إجراء انتخابات البرلمان الأوروبي في 9 حزيران/ يونيو في ألمانيا.

العدل الدولية تحسم دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بقضية تسليح إبادة غزة: لا نستطيع فرض تدابير مؤقتةمحاكمة 9 متهمين بمحاولة انقلاب مزعومة لليمين المتطرف في ألمانياشاهد: مظاهرة ضد "خطط الترحيل الفاشية لحزب البديل من أجل ألمانيا" في هامبورغ

وفي الشهر الماضي، اعتقلت السلطات الألمانية أيضاً ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في قيامهم بالتجسس لصالح الصين والترتيب لنقل معلومات حول التكنولوجيا ذات الاستخدامات العسكرية المحتملة.

وقال ممثلو الادعاء إن المواطنين الألمان الثلاثة متهمون بالعمل لصالح المخابرات الصينية منذ ما قبل حزيران/يونيو 2022. كما يشتبه في أنهم انتهكوا قوانين التصدير الألمانية من خلال تصدير جهاز ليزر مميز دون إذن.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ما هي الأسلحة النووية التكتيكية التي تريد روسيا إجراء تدريبات تتضمن استخدامها ؟ قتلى وجرحى خلال هجوم طعن جنوب غرب الصين في حفل ضخم.. فلاديمير بوتين يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية خامسة الصين ألمانيا بروكسل تجسس الانتخابات الأوروبية 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| الجيش الإسرائيلي يسيطر على معبر رفح بالكامل وبايدن يحذر نتنياهو من اجتياح المدينة يعرض الآن Next في حفل ضخم.. فلاديمير بوتين يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية خامسة يعرض الآن Next الصين تدعو إلى وقف إطلاق نار فوري ومستدام في غزة وتدعم العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة يعرض الآن Next شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر صور دباباته عند الجانب الفلسطيني من معبر رفح يعرض الآن Next تعرف على أبرز النقاط في المقترح المصري_القطري الذي وافقت عليه حركة حماس اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد هجوم على جنودها.. ونتنياهو يتوعد رفح ويرفض وقف الحرب استطلاع يورونيوز: تقدم اليمين المتطرف في إيطاليا قبل الانتخابات البرلمانية الأوروبية نصائح لممثلة إسرائيل في مسابقة يوروفيجن بالبقاء في غرفتها بالفندق ومغادرتها عند العروض فقط هدية من "القلب"؟.. بوتين أهدى برلسكوني قلب غزال اصطاده فتقيأ الأخير أورسولا فون دير لاين تصف العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والصين بأنها "معقدة"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة روسيا الصين فرنسا حركة حماس فلسطين فلاديمير بوتين باريس Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات جديدة في الضفة الغربية
  • قاوم حتى الموت| هندية تقدم نجلها وجبة للتماسيح والسبب صادم.. اعرف الحكاية
  • طلاب هارفارد يتظاهرون أمام منزل رئيس الجامعة المؤقت (فيديو)
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة
  • تحت حماية شرطة الاحتلال.. هدم 47 منزلًا داخل أراضي 48
  • «الهناجر» بالأوبرا يستضيف فعاليات نادي سينما الطفل .. السبت المقبل
  • الشرطة الإنجليزية تحث جماهيرها على حسن التصرف في يورو 2024
  • بسبب مزاعم تجسس لصالح الصين.. الشرطة تفتش مكتب نائب ألماني يميني في البرلمان الأوروبي
  • القبض على مسلح حاول إطلاق النار على قس في بنسلفانيا|ما القصة؟
  • مرحى بالصغيرة التي أشعلت هذه الحرب الكبيرة