سواليف:
2024-05-31@07:27:30 GMT

أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

#سواليف

أعلنت #أمانة_عمان_الكبرى #حالة_الطوارئ_المتوسطة اعتبارا من مساء السبت للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وأكدت الأمانة في بيان لها ، الجاهزية للتعامل مع أي بلاغات ترد إلى غرفة طوارئ تلاع العلي.

ودعت إلى الاتصال على أرقام مركز الاتصال الموحد (102 و117180) في حال رصد أي ملاحظة.

مقالات ذات صلة موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان – الزرقاء 2024/04/27

كذلك دعت الأمانة إلى أخذ الحيطة والحذر بالابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب البيوت (السطح) على مناهل الصرف الصحي (المجاري) تجنباً لفيضانها في الطرق، وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي لتسببها في إغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.

وتهيب الأمانة بضرورة تفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، أيضا تهيب بالتجار بأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية.

كما دعت أمانة عمان المقاولين وأصحاب المشاريع الإنشائية إلى المبادرة بتأمين مواد البناء تجنبا لانجرافها وتسببها المباشر بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أمانة عمان الكبرى حالة الطوارئ المتوسطة

إقرأ أيضاً:

طوارئ في آيسلندا بعد ثوران بركاني آخر

أعلنت السلطات المحلية في آيسلندا حالة الطوارئ جراء ثوران بركان آخر بالقرب من بلدة جريندافيك الساحلية، وهو الثوران البركاني الخامس في المنطقة منذ ديسمبر الماضي.
وأفادت هيئة الإذاعة الوطنية الآيسلندية "آر يو في"، أن الثوران حدث بعد ظُهر اليوم بالقرب من سوندهنوك، حيث ضربت سلسلة من الزلازل المنطقة.
أخبار متعلقة الهدوء سر النجاة.. كيف تتعامل مع طوارئ الطائرات؟الثلاثاء.. فرنسا تعتزم رفع حالة الطوارئ في إقليم كاليدونيا الجديدةآخر تطورات حالة رئيس الوزراء السلوفاكي بعد محاولة اغتياله .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سلطات آيسلندا تعلن حالة الطوارئ بعد ثوران بركاني آخر- رويترزثوران البركانكما تزايد الضغط بقوة تحت سطح الأرض، وارتفع تدفق الحمم لعدة أمتار في الهواء، وأعلنت السلطات حالة الطوارئ.
وجاء ثوران البركان بعد ساعات قليلة من صدور أمر من السلطات بإخلاء بلدة جريندافيك وبحيرة بلو لاجون، وهي بحيرة حرارية خارجية.

مقالات مشابهة

  • أمانة عمّان تعلن عن مشروع السوسنةالسوداء بكلفة تفوق نصف مليار دينار
  • إجراءات قانونية.. مهم للمدخنين الأردنيين في العاصمة عمان
  • طوارئ في آيسلندا بعد ثوران بركاني آخر
  • أيسلندا تعلن حالة الطوارئ بعد ثوران بركاني
  • ‎أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن وظائف موسمية لموسم حج 1445
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن وظائف موسمية خلال موسم الحج
  • أمانة جدة تنفذ حملة تفتيشية وترصد 436 من المواد الغذائية الفاسدة بالفيصلية
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن وظائف موسمية لموسم حج 1445
  • أمانة الرياض تنفذ أكثر من 7 آلاف جولة رقابية خلال أسبوع لرفع امتثال المنشآت
  • الكنيست يوافق على تمديد حالة الطوارئ في إسرائيل