حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا مهما على ضيفه آينتراخت فرانكفورت (2-1)، في ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويعتبر هذا الفوز مهما جدا للفريق "البافاري" الذي يستعد لاستضافة ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



وسجل ثنائية بايرن ميونيخ في المباراة النجم هاري كين في الدقيقتين (9 - 61)، بينما أحرز هدف فرانكفورت الوحيد اللاعب هوجو إيكيتيكي (23).

وبهذا الفوز، رفع فريق بايرن ميونيخ رصيده إلى 69 نقطة، في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 45 نقطة، في المركز السادس.

YES! Wir gewinnen gegen Frankfurt! +3 Punkte✅#MiaSanMia #FCBayern #FCBSGE pic.twitter.com/DM8YfSoZ7Z

— FC Bayern München (@FCBayern) April 27, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بايرن ميونيخ الدوري الألماني ريال مدريد ريال مدريد الدوري الألماني بايرن ميونيخ كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أسود الرافدين يواصلون تحضيراتهم لمواجهة فيتنام الحاسمة

يونيو 9, 2024آخر تحديث: يونيو 9, 2024

المستقلة/- يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم رفع وتيرة تدريباته استعدادًا لمباراته الحاسمة أمام نظيره الفيتنامي، المقررة إقامتها بعد غد الثلاثاء في ملعب جذع النخلة، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وآسيا.

معنويات عالية وآمال عريضة:

يخوض أسود الرافدين هذه المباراة بمعنويات عالية وآمال عريضة في تحقيق الفوز وتحقيق العلامة الكاملة (18 نقطة) من أصل ست مباريات، لتعزيز موقعه في التصنيف الدولي والتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

دعم جماهيري حار:

ستكون الجماهير العراقية حافزًا كبيرًا للاعبين في هذا اللقاء، حيث يتوقع تواجد 65 ألف متفرج في ملعب جذع النخلة.

تاريخ عريق من الانتصارات:

يتمتع منتخبنا بسجل حافل من الانتصارات ضد فيتنام، حيث فاز في خمسة من أصل ستة لقاءات جمعتهما، بينما كان التعادل الوحيد في تصفيات كأس العالم 2018.

فيتنام تواصل تحضيراتها:

وصل المنتخب الفيتنامي إلى البصرة صباح أمس، وبدأ تحضيراته لمواجهة العراق. سيغيب عن صفوفه المهاجم نجوين فان توان بسبب الإيقاف.

حظوظ في التأهل:

تظل حظوظ فيتنام في التأهل قائمة، لكنها صعبة، حيث تحتاج إلى الفوز على العراق أو التعادل معه، مع خسارة إندونيسيا أمام الفلبين.

المباراة ستكون حاسمة لكلا المنتخبين، وننتظر بفارغ الصبر لمعرفة من سيحسم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • قطيشات: فوز نشامى الأردن على السعودية يفتح المجال لمواجهة منتخبات أقل مستوى
  • (مباراة سيتذكرها التاريخ بحضور إنفانتينو).. شاهد ماذا قالت المواقع المصرية والعربية عن الفوز التاريخي لمنتخب السودان على منتخب جنوب السودان وتصدره لمجموعته على حساب السنغال
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • استقرار مؤشرات البورصة… والسيولة ترتفع إلى 41.4 مليون دينار
  • فيفا يكافيء منتخب مصر قبل موقعة غينيا بيساو
  • بعد موسم خال من الألقاب.. البايرن مستعد للتخلي عن 6 لاعبين
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • أسود الرافدين يواصلون تحضيراتهم لمواجهة فيتنام الحاسمة