علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز  النادي الأهلي على  مازيمبي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا:" مبروك للنادي الأهلي وجماهيره".

 

بعد التأهل إلى نهائي إفريقيا.. قرار عاجل من إدارة النادي الأهلي

 

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،: “حكم المباراة تحامل على الأهلي كثيرا في الكثير من القرارات، ولكن حكم الفار كان منصفا ومنح العدالة للنادي الأهلي”.

 

وتابع أحمد موسى: «مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة للغاية محققا عدة أرقام قياسية، كما أن أكرم توفيق أنقذ فريقه من هدف محقق كان بمثابة نقطة التحول في المباراة، وهذا الإنقاذ سيجلب البطولة».

وأوضح أحمد موسى، الزمالك عليه مسئولية كبيرة في مباراة الغد أمام دريمز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، مضيفًا: «إن شاء الله الزمالك يعود ببطاقة التأهل لنهائي البطولة، يبقى عندنا الأهلي في نهائي دوري الأبطال والزمالك في نهائي الكونفدرالية».

وتابع الإعلامي أحمد موسى:" وجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من 2018 والأهلي حاضرا في كل المناسبات والنهائيات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى مازيمبي الأهلى اخبار التوك شو النادی الأهلی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن

عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات من الظهور الأول للاعب ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن.

أحمد موسى يكشف ملامح مشروع الموازنة الجديدة 2025 (فيديو) أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "مينفعش يكون عندنا محمد صلاح وحسام وإبراهيم حسن ومنكنش في مونديال العالم".

رسالة قبل مباراة بوكينا فاسو

وأضاف "منتخب بوركينا فاسو قوي جدا ومش سهل، ولا بد من الحذر أمامه ونحن نتابع أداءه تصفياته في البطولة وأمم إفريقيا، وجميع منتخبات القارة قوية وكل المحترفين المصريين عليهم مسئولية كبيرة وعارفين قوة المنتخبات الأفريقية".

وأعرب عن أمله في امتلاء ستاد القاهرة في مباراة بوركينا، متابعًا "مش عاوزين يكون في موطئ لقدم في المدرجات خلال هذه المباراة الهامة".

التوأم وتقديم خدمات عظيمة للمنتخب 

وأشار إلى أن التوأم حسام وإبراهيم حسن مدرب ومدير المنتخب قدموا خدمات عظيمة لمنتخب مصر والأهلي والزمالك، متابعًا "منقدرش ننسى حسام حسن اللي هدفه ساهم في وصول منتخب مصر إلى المونديال تحت قيادة الكابتن محمود الجوهري".

وتابع "حسام حسن هيمتع الـ 106 ملايين مصري بقيادته للمنتخب زي ما متعنا وهو لاعب، وبإذن الله هيودي مصر لكأس العالم 2026 الذي سيقام في أمريكا".

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينتقد مستوى كهربا مع الأهلي ورد ناري على تصريحاته ضد شيكابالا
  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية