بوابة الفجر:
2024-05-13@05:50:46 GMT

إيقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

تلقى مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو، البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم خلال المواجهة أمام شتوتغارت أمس السبت، وسيغيب عن المباراة التالية لفريقه أمام إينتراخت فرانكفورت.

وتلقى ألونسو وسيباستيان هونيس مدرب شتوتغارت بطاقة صفراء بسبب المناقشة الحامية، التي جمعت بينهما في المنطقة الفنية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

شاهد الزمالك في نصف نهائي كأس الكونفدرالية بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي ودريمز 2024 يلا كورة لايف دون ولا مليم.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز بث مباشر دون تقطيع | نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024 إيقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة

وقال ألونسو: "لا أتفهم حقًا البطاقة الصفراء، كان هناك انفعالًا على مقاعد البدلاء، لكن لم يحدث شيء يذكر، كان هناك محادثات مع الحكم ومدرب الفريق الآخر، لكن بكل احترام، لكن علي أن أتقبل ذلك وأشاهد المباراة التالية من المدرجات".

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مدرب ليفركوزن تشابي ألونسو للإيقاف خلال ولايته القصيرة مع ليفركوزن، لكنه علق مازحًا "بصراحة، تعرضت مرة من قبل للإيقاف مع الفريق الرديف لريال سوسييداد".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إينتراخت فرانكفورت بث مباشر كورة هدف هدفين فنية لايف تشابی ألونسو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر الاتحاد السعودي اليوم.. مشاهدة الاتحاد × الاتفاق Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024

يستعد ملعب الجوهرة المشعة، معقل نادي الاتحاد، لاحتضان مباراة قوية تجمع بين العميد والاتفاق، مساء اليوم الجمعة، الموافق 10 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد والاتفاق من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

الاتحاد يواجه الاتفاق في مواجهة حاسمة بدوري روشن

 

يدخل الاتحاد اللقاء وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، من 30 مباراة خاضها، حقق خلالها 15 انتصارًا و5 تعادلات مقابل 10 هزائم. ويتطلع العميد لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب والوصول إلى المركز الرابع.

أما الاتفاق فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 41 نقطة، من 30 مباراة لعبها، فاز في 10 منها وتعادل في 11 وخسر 9. ويسعى الاتفاق لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للهروب من المراكز الدافئة في جدول الترتيب.

تُعد هذه المباراة من أهم مواجهات الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يجمع بين فريقين عريقين يملكان تاريخًا حافلًا بالإنجازات. وتشهد المباراة دائمًا حضور جماهيري كبير وتنافسًا قويًا بين الفريقين.

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق والقنوات الناقلة


ستنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، في إطار منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم الجمعة 10 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وستقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، معقل نادي الاتحاد في مدينة جدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

 

ستنقل مباراة الاتحاد والاتفاق، التي تقام مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، عبر شبكة قنوات SSC، وذلك حصريًا.

ويمكنكم متابعة المباراة على القنوات التالية:

SSC1 HDSSC1 SD

وإلى جانب القنوات الفضائية، يمكنكم أيضًا متابعة المباراة من خلال تطبيق بي إن سبورتس على الهاتف المحمول.

جدول ترددات قنوات SSC

 

فيما يلي جدول ترددات قنوات SSC على النايل سات:

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزSSC1 HD11688عمودي27500SSC2 HD11744عمودي27500SSC3 HD11800عمودي27500SSC4 HD11856عمودي27500SSC5 HD11912عمودي27500SSC6 HD11968عمودي27500SSC7 HD12024عمودي27500SSC8 HD12080عمودي27500
ترتيب فريقي الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 


يدخل نادي الاتحاد مباراة اليوم ضد الاتفاق وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة من 30 مباراة لعبها. حقق الاتحاد خلال هذه المباريات 15 انتصارًا و5 تعادلات، بينما تلقى 10 هزائم.

ويحتل الاتفاق المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، من 30 مباراة لعبها. حقق الاتفاق خلال هذه المباريات 10 انتصارات و11 تعادلًا، بينما تلقى 9 هزائم.

يسعى الاتحاد في هذه المباراة لتحقيق الفوز وتعزيز مركزه في جدول الترتيب، بينما يسعى الاتفاق للهروب من المراكز الدافئة وتحسين موقفه في الدوري.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم


وبالحديث عن تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق اليوم، فمن المتوقع أن يكون تشكيل العميد على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.خط الدفاع: تركي يوسف آل جادي - حسن كادش - سعد آل موسى - فواز الصقور.خط الوسط: فيصل الغامدي - نجولو كانتي - أحمد الغامدي.خط الهجوم: جوتا - صالح العمري - رومارينو.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي (يلا شوت) في نهائي الكونفدرالية
  • جودة فور كي .. مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي يلا شوت اليوم
  • مدرب العين كريسبو : سنفعل ما بوسعنا للتتويج باللقب الآسيوي
  • الظفرة والوحدة يواجهان الشارقة والوصل في كأس السلة
  • شاهد بالبث المباشر الاتحاد السعودي اليوم.. مشاهدة الاتحاد × الاتفاق Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد الاتفاق بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر مجانا .. مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة الاتحاد × الاتفاق Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مجانا وبجودة عالية الاتحاد × الاتفاق Twitter بث مباشر | دوري روشن السعودي 2024