شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمل أولى الجمهورية نظام الدمج ربنا جبر خاطرى وسألتحق بكلية الصيدلية، قالت الطالبة أمل سيد محمد عبدالغفار محمد الأولى على شعبة العلوم فى الدمج التعليمى ب الثانوية العامة من قرية شلشلمون مركز منيا القمح محافظة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمل أولى الجمهورية نظام الدمج: ربنا جبر خاطرى وسألتحق بكلية الصيدلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمل أولى الجمهورية نظام الدمج: ربنا جبر خاطرى...

قالت الطالبة أمل سيد محمد عبدالغفار محمد الأولى على شعبة العلوم فى الدمج التعليمى بالثانوية العامة من قرية شلشلمون مركز منيا القمح محافظة الشرقية، الحمدلله ربنا جبر خاطري وسألتحق بكلية الصيدلية، معربة عن شكرها لأسرتها ووالدتها التي ترعي شئونها وتذهب معها للمدرسة والدروس والعلاج.

وأكملت والدة الطالبة المتفوقة، أن أمل أجرت 13 عملية بسبب إعاقة حركية، خلال السنوات الماضية آخرها في أكتوبر ماضي بالعمود الفقري، مع بداية العام الدراسي واستعداد الثانوية العامة، علي الرغم من متاعب الصحية التي كانت فيها، حرصت علي مذاكرة، من أول يوم، وتسألني دائما، هو فعلا ممكن أدخل كلية الصيدلية؟ كان ردي عليها دائما ربنا كبير وإنت تعبتي.

مشيرة بقولها،  اننا من اسرة بسيطة، و زوجي عامل بسيط،لكن كل همنا في الحياة هو تعليم ابناؤنا الثلاثة الكبيرة سلمي تعليم جامعي، الثانية امل والثالث حسين بالصف السادس الابتدائي، لفتت  ان كل وقتها مع امل، منذ كانت طفلة هي تحتاج لرعاية خاصة، دائما في عمليات و متابعات علاجية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمل أولى الجمهورية نظام الدمج: ربنا جبر خاطرى وسألتحق بكلية الصيدلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 يونيو أولى جلسات معارضة نجم مسلسل حضرة المتهم أبى على حبسه

حددت النيابة العامة بالجيزة جلسة الاثنين 10 يونيو، لنظر أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبدالقوي، على حكم حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إحراز جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

وقضت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير في وقت سابق بالحبس عاما مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد محمد عبد القوي «نجم مسلسل حضرة المتهم أبي» لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

وجاء في أمر الإحالة اتهام نيابة شمال الجيزة الكلية أحمد محمد عبدالقوي لأنه في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

 







مقالات مشابهة

  • بلدهم أولى.. المفتي يدعو المصريين بالخارج لإرسال زكاتهم وأضاحيهم لوطنهم
  • بلدهم وأهلهم أولى.. المفتي يناشد المصريين بالخارج بإرسال زكاتهم وأضاحيهم لوطنهم
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • تحديد أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبدالقوي على حكم حبسه
  • 10 يونيو أولى جلسات معارضة نجم مسلسل حضرة المتهم أبى على حبسه
  • محطات فى محاكمة حسين الشحات بواقعة التعدى على لاعب بيراميدز بعد حكم حبسه
  • أسامة القوصي ضيف أولى حلقات الموسم السابع من برنامج «الشاهد» الليلة
  • جامعة عين شمس تكرّم علماءها وباحثيها المتميزين في حفل ختامي للمؤتمر الجامعي
  • "أباظة" يكرم العلماء والمبتكرين والمتميزين
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر