تقرر إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي كان مقررًا إقامتها مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي ببركان.

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

وحسب ما أوردته شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية فأن مباراة بركان المغربي واتحاد الجزائر في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي تم إلغاؤها رسميًا.

ويأتي الإلغاء بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مباراته اليوم أمام نهضة بركان بسبب اعتراضه على قمصان الفريق المغربي والتي تحتوي على خريطة المغرب والصحراء الغربية بالكامل.

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية عاجل.. اتحاد العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان في نصف نهائي الكونفدرالية

وتكرر اليوم، سيناريو لقاء الذهاب حيث رفض لاعبو نهضة بركان المغربي، الحضور إلى أرض الملعب في الجزائر لمواجهة مضيفه اتحاد العاصمة، بسبب حجز قمصان الفريق في المطار. 

وغادر فريق نهضة بركان، دون خوض مباراة الذهاب، ليتم إلغاؤها بسبب أزمة القمصان التي تلقى اعتراضًا من الجانب الجزائري بسبب وجود خريطة للمغرب تضم الصحراء الغربية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر احتساب نتيجة الذهاب بفوز الفريق المغربي.

???? #آخر_خبر | مراسل beIN SPORTS: مباراة بركان المغربي ???????? واتحاد الجزائر ???????? في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي تم إلغاؤها رسميا pic.twitter.com/5yz85g5yku

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) April 28، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهضة بركان اتحاد العاصمة نهضة بركان واتحاد العاصمة الكونفدرالية أخبار الكونفدرالية الأفريقية فی إیاب نصف نهائی نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

طارق السعيد: أتمنى عودة شيكابالا في إياب الزمالك ونهضة بركان

تمنى طارق السعيد نجم الزمالك السابق عودة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء لصفوف الفريق في مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربى المقرر لها في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أكد السعيد خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن تواجد شيكابالا سيفيد الزمالك في النهائي وأتمنى مشاركته في أخر 20 دقيقة من اللقاء حال جاهزيته.

تابع السعيد:"جوميز أدار مباراة الذهاب أمام نهضة بركان على قدر الإمكانيات،وكان لابد من وجود إبراهيما نداى أساسياً في بداية اللقاء على حساب سامسون خاصة أنه أكثر خطورة منه.

وواصل السعيد:"الزمالك قادر على التتويج بلقب الكونفدرالية في لقاء العودة بالقاهرة ولا بد من الإعداد البدنى والنفسى الجيد،للاعبين، وعدم الاستعجال والتجهيز جيدا لمباراة العودة".

وخسر فريق الزمالك من نهضة بركان المغربى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد البلدى ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وينتظر لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى لحسم التتويج باللقب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المقبلة

ومن المقرر أن تجرى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الزمالك قد حسم تأهله لنهائي كأس الكونفدرالية، بعد تخطيه عقبة دريمز الغاني في دور نصف النهائي بنتيجة 3-0، مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما حسم فريق نهضة بركان صعوده إلى نهائي الكونفدرالية، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بعد أزمة الناديين واعتبار الأخير منسحبًا بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

مقالات مشابهة

  • موعد إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان
  • عاجل.. أزمة عنيفة بين الزمالك وكاف بسبب مباراة إياب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • رسالة مثيرة من نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية
  • طارق السعيد : إياب نهائي الكونفدرالية بالقاهرة في غاية الصعوبة على الزمالك
  • طارق السعيد: أتمنى عودة شيكابالا في إياب الزمالك ونهضة بركان
  • موعد مباراة إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان
  • موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل - تشكيل الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية الأفريقية
  • أرقام الزمالك في الكونفدرالية قبل ملاقاة نهضة بركان المغربي الليلة