التقي اليوم وفد اتحاد الناشرين المصريين برئاسة فريد زهران، رئيس الاتحاد وبحضور أحمد رشاد؛ أمين صندوق الاتحاد، ومحمود عبد النبي؛ رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد، مع السفير شريف عيسى؛ سفير جمهورية مصر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تأشيرات الناشرين المصريين

وقال «اتحاد الناشرين» في بيان، إنه تم الاتفاق مع السفير لتسهيل الإجراءات الخاصة باستخراج تأشيرات دخول الناشرين المصريين المشاركين في معارض الكتاب التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجرى الاتفاق على يكون التواصل المباشر، من خلال اتحاد الناشرين المصريين.

وجرى اليوم افتتاح معرض أبوظبي الدولي للكتاب، وتحل مصر ضيف الشرف للمعرض هذا العام، وشخصية العام الكاتب الكبير نجيب محفوظ.

تخصيص أماكن  بمعرض أبو ظبي للكتاب

حضر حفل الافتتاح وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وفريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين، محمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين العرب وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، واتحاد الناشرين العرب، وبخصوص تخصيص ستاند لإصدارات الناشرين المصريين بالجناح المصري بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب.

كما اتفق رئيس اتحاد الناشرين المصريين مع الدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، على تخصيص ستاند لإصدارات الناشرين المصريين بالجناح المصري بالمعرض.

ودعا الاتحاد الناشرين المشاركين بالمعرض والراغبين في التمتع بهذه الميزة، تسليم نسخة واحدة من إصداراتهم الجديدة فقط، الصادرة في عام 2024 للعرض إلى جناح الهيئة العامة للكتاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد الناشرين العرب اتحاد الناشرين المصريين افتتاح معرض الإمارات العربية المتحدة الجناح المصرى العلاقات العامة أبو ظبي أبوظبي إجراء اتحاد الناشرین المصریین

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يبحث سبل التعاون المشترك مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية

استقبل الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور مصطفي هضيب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية والوفد المرافق له وتأتي الزيارة بهدف بحث سبل التعاون المشترك لتقديم البرامج التعليمية والتدريبية  المتقدمة للعاملين لرفع كفائتهم. 

وفي هذا الصدد اوضح "مختار"أن التأهيل الإداري المناسب شرط اساسي لشغل الوظائف القيادية من خلال البرامج التعليمية المتنوعة والمتخصصة في مجال الادارة.

وثمن"مختار" دور القائمين علي العمل بأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية لمساهمتها في تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة.

ومن جانبه عبر رئيس الاكاديمية عن سعادته البالغة لزيارة محافظة الدقهلية العريقة اليوم مضيفا ان الدقهلية أنجبت لمصر اعلام في شتي المجالات منها الطب والعلوم والدين والفن والأدب والسياسة والاعلام الرياضية وغيرها من المجالات، وقال رئيس الاكاديمية ان هناك سعي دائم لتقديم البرامج التدريبية المتقدمة والدراسات الهادفة لرفع كفاءة العاملين وذلك بما يتناسب مع احتياجات العصر والخدمات المطلوبة. 

يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ،وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية بضرورة تنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل التي تستهدف رفع كفاءة ومهارات العاملين فى الإدارة المحلية لأداء المهام المكلفين بها بصورة أفضل وخلق كوادر قادرة على العطاء وتقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين في كافة القطاعات بالمحافظات. 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من اتحاد الكرة على رئيس إنبي بشأن واقعة التزوير
  • محافظ الدقهلية يبحث سبل التعاون المشترك مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية
  • بدور القاسمي تعلن اختيار المغرب ضيف شرف الدورة الـ43 من معرض الشارقة الدولي للكتاب
  • اتحاد  المصريين بالخارج يوقع بروتوكول مع بيوت الشباب لربط أبناءنا بالخارج بالوطن
  • رئيس اتحاد غرف الإمارات: قرار مجلس الوزراء تشكيل فريق عمل لتطوير الاتحاد نقلة نوعية
  • وزير البترول يبحث مع سفير اليابان ترتيبات المنتدى الاقتصادى العربى اليابانى 
  • استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام
  • اتحاد المصريين بالسعودية: ترحيل العديد من مخالفي الحج والغرامة 10 آلاف ريال
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يجتمع مع نظيره الفلسطيني بجنيف لمناقشة أوضاع غزة
  • اتحاد الكرة يعد بتنظيم ناجح لمباراة العراق وفيتنام