قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة في محكمة زينهم، بمعاقبة طبيب تجميل، بالإعدام شنقا؛ لاتهامه بهتك عرض فتاة، بعد أن جاء رأي مفتي الجمهورية، عقب إحالة أوراق المتهم إليه في جلستها السابقة.

ولع في شقة مراته| حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمقطم حكم رادع للمتهم بتزوير الكارنيهات وتزييف العملات في الشرابية

وقال دفاع المجني عليها، إن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم عذرية الفتاة، وأكد إدانة المتهم وكان هذا هو سبب قرار النيابة العامة بإحالته لمحكمة الجنايات.

وأشار إلى أن المجني عليها تدعى “م. ع” 15 سنة، تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى، المتهم “مصطفى. س. م”، طبيب تجميل- 33 سنة، بعد إقناعه لشقيقتها (زوجته) بأن تذهب لشراء بعض مستلزمات المنزل، وقام بمعاشرة شقيقتها معاشرة الأزواج في أثناء إقامتها معهما بمنطقة هرم سيتي وبمنطقة الحصري بأكتوبر، بحسب أقوال المحامي أمام هيئة المحكمة.

قرار عاجل بشأن المتهمين بـ خطف نجل وزير الصحة الأسبق قرار عاجل بشأن المتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الجيزة

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا من إحدى السيدات، يفيد بتعرض ابنتها “م. ع. ع”، البالغة من العمر 15 عاما، للتعدي، على يد زوج ابنتها الكبرى، “مصطفى. س. م” المشكو في حقه، إذ تعدى على المجني عليها أكثر من مرة في أثناء إقامتها مع شقيقتها، بمنطقة هرم سيتي، وبمنطقة الحصري بأكتوبر.

قرار عاجل بشأن المتهمين بـ خطف نجل وزير الصحة الأسبق قرار عاجل بشأن المتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الجيزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قرار عاجل بشأن المتهم

إقرأ أيضاً:

تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى

كشف بيان النيابة العامة تفاصيل جرائم سفاح التجمع، والذي وجه له تهم قتل 3 سيدات بعد استدراجهن لمسكنه، وتعاطى المواد المخدرة معهن، وتصويرهن ثم قتلهن والتخلص من جثثهن من مكان الجريمة لمكان العثور على الجثث بالطرق السريعة اتجاه الإسماعيلية والتجمع.

 

وتحدث بيان النيابة عن واقعة العثور على جثة المجني عليها الأولى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، والتي قادت الأمن لتحديد هوية المتهم وضبطه وحرر المحضر رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، وأيضا اعترافه بقتل سيده بطريق الإسماعيلية بعد قتلها في منزله وإلقائها جانب الطريق وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

 

وعن أول جريمة قتل نفذها المتهم وهي العثور على بقايا جثة سيدة حرر بها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، تتشابه مع الواقعتين السابقتين معهما، حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة - على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها.







مقالات مشابهة

  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • الحبس عامين لطبيب تسبب في وفاة طفل بالإسكندرية
  • 4 يوليو.. استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات “سفاح التجمع”
  • التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»
  • عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات "سفاح التجمع"
  • الحبس سنة لطبيب وغلق العيادة ونزع اللافتات بسبب الإهمال الطبي ووفاة مريض بالإسكندرية
  • تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى
  • الحبس سنة لطبيب بالإسكندرية وغلق عيادته ونزع اللافتات بسبب الإهمال الطبى