صحيفة اليوم:
2024-05-16@13:00:27 GMT

ضبط شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بعسير

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

ضبط شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بعسير

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.تهريب المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.


أخبار متعلقة حتى الأربعاء.. "الأرصاد" يكشف توقعات الطقس على مكةلسوء الطقس.. تحويل الدراسة عن بعد في "وادي الدواسر" غدًادوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/qX1ivHsTGv— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) April 29, 2024
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.
وأشارت إلى أن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبها مادة الإمفيتامين المخدر مخدرات السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 170 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 3 أشخاص

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع حقل بمنطقة تبوك على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الأردنية، لتهريبه (60,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "الشورى" يطالب بتنويع وتجويد برامج التطوير المهني المقدمة للمعلمينتفاصيل لقاء وزير الخارجية مع نظيريه السوري والسودانيوأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (115) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (115) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/DS8zTEontX— حرس الحدود السعودي (@BG994) May 14, 2024النيابة العامةفي نفس السياق، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة نجران لترويجه (54.6) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
بينما قبضت المديرية على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الرياض لترويجه مواد مخدرة. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/6w7nZklViI— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) May 14, 2024مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالف لأمن الحدود لترويجه نبات القات المخدر بجازان
  • ضبط شخص بمنطقة نجران لترويجه 54.6 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش
  • الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • إحباط تهريب 170 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 3 أشخاص
  • القبض على شخص بمنطقة الرياض لترويجه مواد مخدرة
  • بقبضة الأمن.. 11 ألف قرص مخدر و10 كجم حشيش
  • 11 ألف قرص.. ضبط مواطنين لترويجهما المخدرات بتبوك وعسير
  • القبض على مواطن لترويجه 11 ألف قرص من الإمفيتامين بعسير
  • ضبط شخص لترويجه 11,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر بعسير
  • الإطاحة بمواطن لترويجه 10 كيلوجرام من الحشيش المخدر بتبوك