كشفت رانيا، عن تفاصيل واقعة قيام رجل أعمال قام بالنصب عليها وتصويرها مقطع فيديو على أنه مقطع تمثيلي، إلا أنه نشر المقطع وقام بفضح الفتاة.

ضحية رجل أعمال تكشف مفاجآت: قالي مشهد تمثيلي

وقالت رانيا، لـ"صدى البلد"، “أنا كنت فاكرة أن المقطع اللي صوره ده مشهد تمثيلي، ولما قولت لـ رجل الأعمال هو حضرتك مش قولت لي الفيديو ده مش هيتنشر، وفي مرة تانية كان بيتكلم مع حد قاله أنجز البنت معايا وتعالى”.

وتابعت رانيا ضحية رجل أعمال الجيزة، “المتهم استغل أننا ناس على قدنا وهو كسرني بعد اللي عمله، وكان كاسر عيني أنا وأسرتي باللي هو عمله ووالدتي ووالدي بيخرجوا عشان يجيبوا 200 جنيه عشان ناكل، ولما عملت كدة كان قصدي اشتغل أو أعمل فيديو تمثيلي وكان نفسي أمثل واطلع أمي وأبويا من الوضع اللي إحنا فيه”.

وأضافت ضحية رجل أعمال الجيزة، “وهو لما صور قالي الفيديو ده مش هيطلع تليفوني، وهو قالي هتطلعي تقولي في الفيديو كلام وقلت عادي ده مشهد تمثيلي وهما كانوا 3 واحد بيحفظني وواحد سايق العربية وواحد بيصور، وأنا مكنتش عارفة حاجة وأنا فقيرة وممكن اقعد 4 ايام مش باكل بس محدش يكسر عيني كدة”.

وأكملت ضحية رجل أعمال الجيزة، “حط بنتك مكاني أنا اللي معايا مش ليا وفضل أمي وأبويا عليا بعد ربنا، وتعبت لما عرفت أن النيابة عايزاني لأن عمري ما روحت في مكان، وأنا سألته قلت له الفيديو ده قالي هيطلع من تليفونك قالي لا وصدقته وقولت أكيد مش بيضحك عليا”.

وتابعت ضحية رجل أعمال الجيزة، “أنا من صغري كانوا بيقولوا أنتي وحشة ومش كويسة وشكلك وحش، وهما عايزنا نمشي من المنطقة، الراجل ده يبتزنا دمرني ودمر أسرتي ربنا ما يسامحوه”.

واختتمت رانيا ضحية رجل أعمال الجيزة، “أنا قولت ده فيديو كليب عادي لكن مش عارفة أعيش صحابي في المدرسة ومكنش قصدي أعمل أي حاجة ولا اصور حاجة ولا احط نفسي في الموقف ده، وانا مقصدش أحط ماما وبابا في الموقف ده وأهل المنطقة طردونا وضربوني”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رجل أعمال مقطع فيديو فيديو كليب رانيا تصوير

إقرأ أيضاً:

زوج يقتل زوجته شنقا أمام طفلها الرضيع.. والسبب 50 جنيها

في مشهد جديد من مشاهد التجرد من الإنسانية، أقدم زوج بمنطقة كفر غطاطي في الهرم بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة على قتل زوجته شنقا باستخدام "سلسلة جنزير" ولفه حول رقبتها أمام طفلها الرضيع حتى فارقت الحياة.

وبحسب تحريات الجهات الأمنية، حدث خلاف بين المتهم والمجني عليها قام على إثره بخنقها، بواسطة "سلسلة جنزير" ولفها حول رقبتها حتى نزفت دماء من فمها وأنفها ولفظت أنفاسها الأخيرة، أمام طفلها الرضيع "8 أشهر" بمجرد شعور الزوج بأن زوجته توفت التقط هاتفه واتصل بوالده ليخبره بجريمته قائلا: "تعالى أنا قتلت مراتي"

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارًا من المستشفى بوصول سيدة جثة هامدة تدعي "ميادة"، وتوجد آثار خنق حول رقبتها، فتم إبلاغ الشرطة لوجود شبهة جنائية في الحادث، وفور إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لفحص ملابسات الواقعة، فيما قالت أسرة المتهم خلال التحريات إنه مريض نفسيا.


وقالت والدة المجني عليها إن والد المتهم، اتصل عليها وقال لها "تعالي بسرعة إحنا في كارثة"، لتأتِ الأم مسرعة فتجد الدماء تسيل من رقبة وفم ابنتها، وطفلها "سليم" يصرخ على أمه، وعرفت بأن زوج الابن هو مرتكب الجريمة وحين قبضت عليها قوات الشرطة اعترف بأنها تشاجرت معه على 50 جنيهًا، مضيفة أن زوج الابنة أصبح عاطلًا عن العمل منذ شهرين، وهي من تقوم بالإنفاق عليه باعتباره زوج ابنتها الوحيدة

ومن ناحية أخرى قررت نيابة الهرم إيداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية  حيث، كشفت التحقيقات عن التزام المتهم الصمت طوال جلسة التحقيق معه ولم يدل بأي أقوال حول جريمته، وسجلت النيابة في محضر التحقيق عدم تحدث المتهم نهائيًا كلما تمت مواجهته وظهر في حالة عدم اتزان لتقرر النيابة إيداعه تحت الملاحظة الطبية لمدة 45 يومًا بمستشفى العباسية للصحة النفسية للكشف عن قواه العقلية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن تفاصيل صادمة بشأن إصابة علي معلول
  • زوج يقتل زوجته شنقا أمام طفلها الرضيع.. والسبب 50 جنيها
  • كشف تفاصيل صادمة في جريمة "طفل شبرا الخيمة": تورطه في تكليف سيدة بقتل ابنها وتنفيذ جرائم أخرى
  • قلم في بطن طفل .. الأشعة السينية تكشف مفاجأة صادمة
  • قلم في بطن طفل .. الأشعة سينية تكشف مفاجأة صادمة
  • الأشعة تكشف "مفاجأة صادمة" في بطن طفل.. كيف نجا؟
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل مسلسل "الوصفة السحرية" لـ رانيا منصور
  • خلال حفل وائل جسار.. تفاصيل تعرض رانيا منصور للتحرش اللفظي
  • طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الإنفصال (تفاصيل)
  • ضحايا من جنسيات مختلفة.. تفاصيل صادمة تكشفها عائلات المحتجزين لدى "عصابات ميانمار"