أعلن ممثلو الادعاء الفرنسي يوم الإثنين أن الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو سيواجه محاكمة جنائية في أكتوبر بشأن اعتداءات جنسية مزعومة في عام 2021 لامرأتين أثناء تصوير فيلم.

وتم التحفظ على الممثل البالغ من العمر 75 عاما، والذي نفى سابقا ارتكاب أي مخالفات، لاستجوابه من قبل الشرطة في باريس لعدة ساعات في وقت سابق الإثنين.

وقال مكتب المدعي العام في باريس في بيان إنه تم "استدعاء الممثل للمثول أمام المحكمة الجنائية" بعد الاستجواب.

ووفق البيان فإن المحاكمة ستبدأ في أكتوبر "بتهمة الاعتداء الجنسي الذي من المحتمل أن يكون قد ارتكب في سبتمبر 2021 ضد ضحيتين أثناء تصوير فيلم (لي فولي فير)"، دون أن يذكر البيان أسماء الضحايا المزعومين.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن مصممة ديكور سينمائي تبلغ من العمر 53 عاما، زعمت أن ديبارديو أمسك بها وتحرش بها جنسيا أثناء تصوير فيلم "لي فولي فير" أو "المصاريع الخضراء"، بحسب محامية المرأة كارين دوريو ديبولت، عندما قدمت بلاغا إلى مكتب المدعي العام في باريس في فبراير.

وفي رسالة مفتوحة في أكتوبر الماضي، قال ديبارديو: "لم يسبق لي أن أساءت إلى امرأة".

كما وجهت أكثر من اثنتي عشرة امرأة أخرى اتهامات لديبارديو بالتحرش بهن أو ملامستهن أو الاعتداء عليهن جنسيا.

ووجهت إليه تهم أولية بالاغتصاب والاعتداء الجنسي في عام 2020 بعد اتهامات من الممثلة شارلوت أرنو.

جدير بالذكر أنه كان يُنظر إلى ديبارديو منذ فترة طويلة على أنه رمز وطني في فرنسا، حيث كان سفيرا عالميا للسينما الفرنسية وتمتع بشهرة دولية بعد أداء عدة أدوار في هوليوود.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات باريس الاعتداء الجنسي ديكور ديبارديو بالتحرش بالاغتصاب فرنسا هوليوود سينما أفلام باريس الاعتداء الجنسي ديكور ديبارديو بالتحرش بالاغتصاب فرنسا هوليوود جرائم تصویر فیلم

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء للحكم

حجزت محكمة جنح الاقتصادية ثاني جلسات محاكمة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء  لجلسة 22 يونيو للنطق بالحكم.

كانت نيابة الشئون المالية والتجارية حددت جلسة اليوم 19 مايو لنظر جلسات محاكمة كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة لاتهامهم بنشر مقطع فيديو فاضح شهير بـ فيديو المطبخ بعدما أحالت جهات التحقيق كروان مشاكل للمحاكمة لاتهامه والإعلامية إنجي حمادة ببث مقطع فيديو خادش للحياء.

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في فيديو المطبخ، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتها في اتهامها بحيازة المواد المخدرة، وأدلت المتهمة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل، أقرت بها خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 سنة 2023 جنح التجمع الأول، حيث أفادت أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.

كانت محكمة التجمع الخامس المذيعة المغمورة أنجي حمادة بالحبس عاما وقررت تغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي الأقراص المخدرة - التامول - وذلك بعد ضبطها في قضية فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، حيث تم فصل قضيتها عن قضية البلوجر كروان مشاكل بعد اتهامها بنشر محتوى غير أخلاقي.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على سماح مصطفى الشهيرة بـ أنجي حمادة، والتي ظهرت في مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، وتدعو إلى الرذيلة برفقة البلوجر الشهير كروان مشاكل، حيث ظهروا سويا في مقطع فيديو داخل المطبخ بملابس خليعة وقاموا بحركات وايحاءات خادشة للحياء وتدعو إلى الفسق والفجور، مما آثار جدل رواد التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو كروان مشاكل وإنجي حمادة.

مقالات مشابهة

  • مايكل دوغلاس يزور مستوطنة إسرائيلية ويصف المتضامنين الأمريكيين مع غزة بأنهم تعرضوا لـ"غسيل دماغ"
  • غدا.. بدء محاكمة نجل بايدن بتهمة "حيازة سلاح ناري"
  • غدا .. بدء محاكمة نجل بايدن بتهمة "حيازة سلاح ناري"
  • غدا.. بدء محاكمة نجل بايدن بتهمة «حيازة سلاح ناري»
  • بعد إدانة ترامب.. بدء محاكمة نجل بايدن بتهمة سلاح
  • حجز محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء للحكم
  • استمرار حبس سائق 15 يوما بتهمة سرقة متعلقات سيدة أثناء توصيلها القطامية
  • اليوم.. محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • ممثل حوثي شهير يسخر ويستهزئ بـ ”بائع البلس” في صنعاء.. والأخير يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ”فيديو”
  • محاكمة زفيريف بتهمة العنف ضد شريكته السابقة