يدرس الجهاز الفنى للأهلى، اجراء تعديلات على تشكيل الفريق فى مباراة اليوم أمام الإسماعيلى فى إطار مباريات الاسبوع العشرين لمسابقة الدورى.

يحتل فريق الأهلي، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 11 جولة خاضها المارد الأحمر وحقق خلالها 6 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمتين.

ويسعى فريق الأهلي، للعودة إلى سكة الانتصارات المحلية بعدما خسر مباراته الماضية المؤجلة من الجولة العاشرة أمام الزمالك 2-1.

أما الإسماعيلي فيتواجد بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 19 جولة، حقق خلالها “الدراويش” 4 انتصارات و7 تعادلات مقابل 8 هزائم.

ويتطلع الإسماعيلي، لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في آخر 3 جولات بتعادله مع فيوتشر والمقاولون العرب بنفس النتيجة 1-1، والخسارة أمام زد 2-1.

وهناك اتجاه لارحة محمد عبد المنعم أو رامى ربيعه والدفع بمحمود متولى، وأيضا اراحة على معلول.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، عمر كمال

خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، بيرسي تاو

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع لاعبي الفريق قبل التحرك إلي ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المرتقبة اليوم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي الأهلي والإسماعيلي تشكيل الأهلي المتوقع الإسماعيلي والأهلي

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد يتوقع تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مواجهة مصر أمام بوركينا فاسو هي مباراة الصعود لكأس العالم القادمة، والمباريات المقبلة ستكون سهلة للغاية سواء داخل أو خارج مصر، لكن أهم 3 نقاط في لقاء الليلة لحسم الصعود.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "منتخب مصر يلعب بطريقة 4-3-3، ومشاركة ناصر ماهر ستكون مجازفة وتغيير في طريقة اللعب إلى 4-2-3-1، ومنتخب بوركينا مميز ويضم عناصر محترفة في أوروبا، ولابد أن نكون حذرين طوال الـ90 دقيقة، وإدارة اللقاء بشكل جيد من جانب حسام حسن".

وأضاف: "التغييرات أيضا لمنتخب مصر في الشوط الثاني لابد أن تكون مؤثرة، والتشكيل الأفضل لابد أن يتواجد فيه مصطفى شوبير في حراسة المرمى بشكل أساسي لأنه الأجهز حاليا، والشناوي حارس عملاق لكن المشكلة في ابتعاده طوال الفترة الماضية عن المباريات.. وشوبير في فورمة عالية جدًا، ولم أرى أي حارس في تاريخ المصري ينطلق بهذا الشكل".

وواصل: "حسام حسن اعتقد سوف يلعب بـ عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي الوسط حمدي فتحي وزيزو وامام عاشور، خصوصا أن حمدي يجيد الادوار الدفاعية والمساندة الهجومية واجادة الالعاب الهوائية، مع ثبات هاني في الخلف وقيام عمر كمال بالدور الهجومي جيدًا".

وأكمل: "بالتأكيد محمد صلاح سيقود الهجوم مع مصطفى محمد وتريزيجيه، وهم الأفضل حاليًا.. واخترت حمدي فتحي للأدوار الهجومية وتميزه في النواحي الدفاعية رغم وجود لاعبين جيدين أيضا مثل أكرم توفيق ومروان عطية وهم في أفضل مستوى لهما خلال المرحلة الأخيرة مع الأهلي".

وزاد: "لاعبي الأهلي في فورمة فنية عالية، وكلهم في حالة جيدة مؤخرًا، وربيعة وعبدالمنعم تأقلموا على اللعب سويًا، وأيضا عمر كمال عبدالواحد قد يكون من أسباب الفوز في ظل تميزه هجوميًا في الفترة الماضية، كما أنه يضم للعمق ويسدد على المرمى كثيرًا، وجود أكثر من لاعب من الأهلي ميزة للمنتخب المصري".

وختم: "أتوقع فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو بهدفين نظيفين".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • تعرف علي تشكيل الفراعنة المتوقع أمام بوركينا فاسو
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو اليوم بتصفيات كأس العالم
  • نجم الإسماعيلي يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي والزمالك
  • مفاجآت في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026
  • رمضان السيد يتوقع تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا
  • تطورات إصابة علي معلول في الأهلي
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • ظهور منتظرلـ شوبير .. تشكيل مصر المتوقع في مواجهة الغد أمام بوركينا بتصفيات المونديال