شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحكم على 4 مدانين بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان بالسجن المؤبد، بغداد المركز الخبري الوطني اصدرت محكمة جنايات الرصافة، اليوم الاثنين، حكما بالسجن المؤبد بحق اربعة مجرمين قاموا بتخريب انبوب لنقل .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكم على 4 مدانين بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان بالسجن المؤبد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكم على 4 مدانين بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اصدرت محكمة جنايات الرصافة، اليوم الاثنين، حكما بالسجن المؤبد بحق اربعة مجرمين قاموا بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان.


وقال مجلس القضاء الاعلى في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/:ان “محكمة جنايات الرصافة اصدرت حكماً بالسجن المؤبد بحق اربعة مجرمين لقيامهم بتخريب انبوب لنقل النفط الخام في ميسان”، مبينا ان “المجرمين اعترفوا بقيامهم بالاتفاق والاشتراك بخرق الانبوب الناقل للنفط الخام في منطقة قلعة صالح ووضع في نهايته حمام وهوز لتهريب النفط”. 


واضاف ان “المحكمة اصدرت قرارها استناداً لاحكام المادة 6 /1اولاً وثانياً من قانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008 وبدلالة المادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005” .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكم على 4 مدانين بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان بالسجن المؤبد وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

وضع غير مسبوق.. ماذا سيحدث لمرشح الرئاسيات الأمريكية ترامب في حال سجنه؟

تجد الولايات المتحدة نفسها في وضع غير مسبوق، حتى يوم أمس الخميس 30 ماي. لم تتم إدانة أي رئيس أمريكي سابق في محاكمة جنائية أمام هيئة محلفين شعبية. وهذا ما يحدث الآن مع دونالد ترامب، الذي أدين بجميع التهم الموجهة إليه في قضية ستورمي دانييلز.

وفي خضم الحملة الرئاسية، قد يؤدي هذا القرار التاريخي الذي اتخذته المحكمة بعواقب لا يمكن التنبؤ بها. إلى تعطيل الأيام الـ 158 التي تفصل بين الأميركيين وبين التصويت يوم الثلاثاء 5 نوفمبر.

وخرج دونالد ترامب حرا من محكمة نيويورك، معلناً براءته أمام الكاميرات ومندداً بالمؤامرة السياسية. ولسبب وجيه لم يصدر أي حكم ضد الرئيس الأمريكي السابق.

وفي الساعات التي أعقبت إعلان الحكم، أعلن محامي دونالد ترامب أنه سيستأنف الحكم في أقرب وقت ممكن. وأوضح تود بلانش لشبكة CNN: “في نيويورك، تقول الإجراءات: هناك الحكم، ثم سنستأنف”.

من الناحية النظرية، يواجه دونالد ترامب خطر السجن، حيث يعاقب على تزوير المستندات المحاسبية بالسجن. لمدة أقصاها أربع سنوات في ولاية نيويورك. لكن احتمال أن ينتهي الأمر بالملياردير خلف القضبان منخفض جدًا.

في حالة عدم وجود سجل جنائي للمتهم، الذي سيكون عمره 78 عامًا وقت صدور الحكم. يجب على القاضي بدلاً من ذلك أن يحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ. أو بخدمة المجتمع، وكذلك وربما الغرامة.

على أية حال، أمام دونالد ترامب شهر واحد للإخطار بنيته الاستئناف، الذي أعلنه محاموه مساء الخميس. ثم عدة أشهر للقيام بذلك رسميًا.

ومن المرجح أن يكون لهذا الاستئناف أثر إيقافي لعقوبته، خاصة في حالة قضاء فترة في السجن.

ومن غير المرجح إجراء محاكمة أو استئناف محتمل قبل الانتخابات الرئاسية. وحتى ذلك الحين فإن الحملة مستمرة

وفي حالة تطبيق حكم افتراضي بالسجن، سيظل دونالد ترامب مرشحا.

وبالفعل، لا يوجد في الدستور الأمريكي ما يمنع انطلاق السباق إلى البيت الأبيض من خلية.

مقالات مشابهة

  • ‎الدفاع تعلن الإطاحة بعنصرين إرهابيين في بغداد
  • المالية تطلق رواتب المتقاعدين لشهر حزيران
  • ‎تحرير طفلة مختطفة في بغداد
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة في قضية البلوغر الشهيرة "أم اللول"
  • ‎رئاسة البرلمان تطلب مراجعة “أخيرة ودقيقة” للموازنة قبل إقرارها الاثنين المقبل
  • القضاء الأمريكي يدين ترامب جنائياً.. مهدد بالسجن 4 سنوات ووصف القاضي بالمرتشي
  • وضع غير مسبوق.. ماذا سيحدث لمرشح الرئاسيات الأمريكية ترامب في حال سجنه؟
  • ضبط كدس للأعتدة مخبأة تحت الأرض في نينوى
  • «س و ج» كل ما تريد معرفته عن قضية أموال الصمت.. هل يٌسجن ترامب؟
  • ‎الوقف السني يدعو المساجد والجوامع لوقفات احتجاجية اليوم دعما لغزة