علق الفنان أحمد السقا، على مشاركة النجم أشرف عبد الباقي، في مسلسل «جولة أخيرة»، خاصة بعدما قدم شخصية جديدة ومختلفة عليه، مشيرا إلى أنه لم يخاف من ظهوره بهذا النمط مع اعتياد الجمهور عليه في الكوميديا.

وقال أحمد السقا، خلال لقائه بـ برنامج «الراديو بيضحك»: «أشرف عبد الباقي، أخويا الكبير وصاحبي وعشرة عمري، كل الناس لما جاله الدور تقولي أشرف هيعملوا إزاى، أشرف عبد الباقي عن القواعد الأساسية للمثل مش الكوميديا بس، وكمان القصة بتدور حول راجل بيكون ملاكم تحصله أزمة تخليه يبعد عن الرياضة، فيبدأ يساعده على أنه يرجع، وانا المنطقة دي عمري ماروحتلها، فكان عندي شغف إني أروح المنطقة دي من الدراما».

كما كشف الفنان أحمد السقا، عن كواليس مشهد تقليد النجمة زينة، للفنانة هدى الإتربي، ضمن أحداث مسلسل العتاولة، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك الذي يذاع عبر إذاعة 9090 للإعلامية فاطمة مصطفى.

وعلق أحمد السقا على هذا المشهد، قائلا: إن مشهد تقليد زينة لـ هدى الإتربي، يأتي من حسن الحظ لعملنا مع مخرج أخر ما يقوله قطع التصوير، مشيرا إلى أنه كان ارتجالا من زينة، مسكت نفسي من الضحك، وهدى الإتربي ممثلة جميلة وموهبة.

اقرأ أيضاً«مسكت نفسي من الضحك».. أحمد السقا يعلق على تقليد زينة لـ هدى الإتربي

أحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

«نصار وعيسي إخوات».. باسم سمرة يشارك صورة مع أحمد السقا من كواليس «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد السقا أحمد السقا العتاولة أحمد السقا الكبير أحمد السقا حرب أحمد السقا فيلم أحمد السقا ومها الصغير أعمال أحمد السقا احمد السقا احمد السقا فيلم السرب احمد السقا مع رامز جلال افلام احمد السقا السقا العتاولة أحمد السقا الفنان أحمد السقا الفنان احمد السقا النجم أحمد السقا انفصال أحمد السقا فيلم السرب احمد السقا قناة السقا أشرف عبد الباقی أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد

 

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة أحمد السيد زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم حالة الإجهاد جراء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.

تصريحات جوميز

وقال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة الأبيض ضد سيراميكا كليوباترا:" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جدًا، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق".

واختتم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تصريحاته عن أحمد السيد زيزو: "شخصية هذا اللاعب الرائعة تساعد الفريق بشكل مستمر".

لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول عن طريق أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

وعادل عبد الله السعيد النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة 80 من زمن المباراة قبل أن يسجل السنغالي إبراهيما نداي هدف الفوز في الدقيقة 89.

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يطمئن الجماهير على حالة أحمد رفعت
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • تعرف على أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها
  • تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض