وجه الفنان طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة للنجم أحمد السقا، وذلك بالتزامن مع انطلاق عرض فيلم السرب، في دور العرض والسينمات منذ أمس الأربعاء 1 مايو 2024.

فيلم السرب

وشارك طارق لطفي، البوستر الرسمي لـ «فيلم السرب» عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقًا: «مبروك يا سقا، إن شاء الله تكسر الدنيا».

View this post on Instagram

A post shared by tarek lotfy (@tareklotfyofficialacc)

إيرادات فيلم السرب في أول أيام عرضه

وحقق فيلم السرب، في أول أيام عرضه أمس الأربعاء 1 مايو 2024، إيرادات مميزة، بلغت حوالي مليون و603 آلاف جنيه، ليحتل بذلك المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضاً«دم المصريين خط أحمر».. الموعد النهائي لعرض فيلم السرب | فيديو

سينرجي تكشف تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب قبل عرضه (صورة)

«سينرجي» تروج لشخصية محمد ممدوح في فيلم السرب (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آسر ياسين فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحمد السقا ابطال فيلم السرب احمد السقا احمد السقا فيلم السرب السرب السرب احمد السقا السرب فيلم طارق لطفي فيلم فيلم السرب فيلم احمد السقا فيلم السرب 2024 فيلم السرب احمد السقا فيلم السرب السقا فيلم العيد فيلم ع الماشي قصة فيلم السرب مؤلف فيلم السرب نجوم فيلم السرب فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل

يخوض النجم أحمد السقا، بطولة سينمائية جديدة تحت عنوان "خبطة عمر"، من إنتاج سينرجي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة .

 

تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم "خبطة العمر" من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره شهر يوليو المقبل .

 

آخر أعمال أحمد السقا

كانت آخر أعمال "السقا" فيلم السرب، والذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض السينمائي، وحقق إيرادات ضخمة منذ وقت انطلاق عرضه .

 

قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

 

فيلم السرب

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي طرح يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

 

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • على مدار 7 أسابيع متواصل فيلم "السرب" يتربع على المركز الأول
  • أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس