قال الهولندي إيرك تن هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إن الأداء الذي يقدمه جادون سانشو لاعب الفريق المعار لبوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يظهر قيمته الفنية الكبيرة، وذلك قبل عودته هذا الصيف.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن «الجناح، البالغ من العمر 24 عاماً، عانى من قلة المشاركات بعدما انضم لمانشستر يونايتد قادماً من الفريق الألماني في عام 2021، وتم استبعاده في سبتمبر الماضي، بعدما قال عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنه تمت التضحية به ككبش فداء».

وجاءت تصريحات سانشو في ذلك الوقت، بعدما قال تن هاغ إن «اللاعب لم يصل بعد للمستوى الذي يجعله يستحق الانضمام لقائمة الفريق في مواجهة آرسنال»، ومن ثم لم يشارك مع الفريق بعد ذلك، لتتم إعارته لفريقه السابق دورتموند حتى نهاية الموسم، منذ يناير  الماضي.

ويشارك سانشو بشكل أساسي ومنتظم مع بوروسيا دورتموند، وشارك في الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي 1 - صفر، الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، لتتزايد التكهنات بشأن مستقبله الموسم المقبل.من جانبه، قال تن هاغ الذي استبعد سانشو من الفريق: «دعوني أقول إنه قدم أداء رائعاً للغاية بالأمس، إنه لاعب جيد للغاية».

وأضاف: «بالأمس أظهر سانشو السبب وراء تعاقد مانشستر يونايتد معه، وأظهر أيضاً قيمته الكبيرة بالنسبة للفريق وهذا أمر جيد».

وتابع تن هاغ: «لذلك أنا سعيد، سعيد به، وبالأداء الذي قدمه بالأمس، وسنرى ما سيحدث في المستقبل».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تن هاغ تن هاغ

إقرأ أيضاً:

لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح

بدأ أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد خطته بإبعاد النجم المصري محمد صلاح عن الفريق وذلك بعدما طلب من إدارة النادي التعاقد مع الشاب البلجيكي جوهان باكايوكو جناح آيندهوفن الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية.

وتولى سلوت منصبه خلفاً للمدرب الألماني يورغن كلوب، وسيكون مضطراً للتعامل مع عدة ملفات تتعلق بتجديد دماء الفريق، إذ تنتهي عقود الثلاثي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح صيف العام المقبل.

وبحسب منصة “Give Me Sport” يوم الخميس فإن المدرب الهولندي الذي كان مديراً فنياً لفينوورد طلب من إدارة النادي الأحمر التعاقد مع باكايوكو الذي يلعب مع منتخب بلجيكا كبديل للهداف المصري محمد صلاح .

وارتبط صلاح، خامس هدافي ليفربول التاريخيين، بالانتقال من النادي صيف العام الماضي بعدما كشفت وسائل إعلام مختلفة عن تلقيه عرضاً من أحد أندية دوري روشن السعودي، لكنه بقي في صفوف الفريق بعد تمسك المدرب السابق بخدماته.

وقالت المنصة: ليفربول يبحث عن حل طويل الأمد لتعويض صلاح الذي يقضي موسمه الأخير في عقده الحالي مع النادي، إذ نجح في وقت سابق بإيجاد بديلين لروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، وتبقى مسألة استبدال صلاح هي الأكثر تعقيداً نظراً لأهدافه الغزيرة التي يسجلها كل موسم.

وأنهى صلاح الموسم الماضي بتسجيل 25 هدفاً رغم غيابه عن جزء كبير من القسم الثاني إثر تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بينما وسجل يوهان 14 هدفاً وصنع مثلها في 48 مباراة مع آيندهوفن الهولندي بجميع مسابقات الموسم الماضي والذي شهد حصول الفريق على بطولتي الدوري والسوبر.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • نوري شاهين مدربا لـ بوروسيا دورتموند.. رسميا
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح