أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل غنائي ساهر لها ليلة أمس الجمعة 3 مايو، على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات الربيع. 

وتألقت شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، التي عبرت عن الحالات العاطفية المختلفة من الفرح والسعادة للحزن والانكسار. 

 

شيرين عبد الوهاب تبكي 

لم تتمالك شيرين عبد الوهاب، أعصابها خلال غناء أغنية كدة يا قلبي، التي فجرت مشاعر الحزن داخل جمهور حفل الكويت وداخلها أيضا، حيث تأثرت شيرين ودخلت في وصلة بكاء وتركت المايك وأعطت الجمهور ظهرها لتمسح دموعها المنهمرة.

 

مع السلامه يا حبيبي وأمان
صوت مصر #شيرين_في_الكويت تبكي على المسرح ???????? pic.twitter.com/Rgs2wNgQFp

— Star Arab World (@StarArabWorld) May 3, 2024 شيرين عبد الوهاب ترقص

كما بدت شيرين في قمة الفرح والسعادة، مع أغانيها المبهجة، ودخلت في وصلة رقص مع الجمهور، من بينها: (الوتر الحساس، على بالي) وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بالزغاريد. 

عسسسسل الزغروطه ورقص شوشو???????????? #شيرين_في_الكويت pic.twitter.com/c9eimKsiSG

— SARA (@onlysa_) May 4, 2024

الدلع؟ ????????????#شيرين_في_الكويت pic.twitter.com/7yMNwRFMVb

— Salman (@t1ect) May 4, 2024 حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت 

وبدأت شيرين عبد الوهاب، حفلها على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، وذلك بحضور كامل العدد. 

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الحفل بفستان أسود طويل، وذهبي، وبدأت الحفل بأغنية آه يا ليل، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها. 

وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت قد أعلنت عن تأجيل الحفل الذى كان مقرر له يوم 9 نوفمبر 2023، وذلك تضامنا مع أحداث فلسطين.

وقد أعلنت من قبل الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 من شهر أكتوبر إلى تأجيله لأجل غير مسمى بسبب ظروف خارجة عن الإرادة كما وصفوها ، والذى كان من المفترض أن يقيم على خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا فى المملكة العربية السعودية.

وعلقوا من خلال الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا على موقع أكس ،  فى بيان جاء فيه: “لظروفٍ خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين  وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر”.

 

أغاني شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طرحت أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم الدهب، يوم 8 فبراير، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى. 

أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب، من كلمات: تامر حسين، ألحان: مدين، توزيع موسيقي: توما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب الكويت حفل شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب فی الکویت شیرین فی

إقرأ أيضاً:

كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين

تشهد الكويت يوم 20 من شهر يونيو الجاري حفلا غنائيا ساهر تحت مسمى حفل ليلة النكد، ومن المقرر أن يقام على مسرح قاعة البركة بفندق كروان بلازا، وياتي الحفل على غرار عدد من الحفلات التي قدمت في دول الخليج وحقتت نجاح كبير.

ولقد أثار مسمى الحفل «ليلة النكد»، فضول البعض من عشاق حضور الحفلات الغنائية لمعرفة سبب أختيار هذا الاسم وعن النجوم المشاركين في الحفل ونوعية الأغاني التي سوف تقدم.

وفي هذا الصدد يرصد "الأسبوع" لمتابعيه كافة التفاصيل حول حفل ليلة النكد.

حفل ليلة النكدما هو حفل ليلة النكد

و حفل النكد، هو غنائي من إنتاج شركة a music للمنتج أحمد الخالدي، ومن المقر أن يشهد الحفل تقديم باقة متنوعة من أروع وأجمل الأغاني الحزينة لأشهر المطربين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية.

ويشعل حفل ليلة النكد، 5 نجوم يتمتعون بمسيرة غنائية حافلة بالعديد من الأغاني الحزينة، التي حظيت بنجاح جماهيري كبير، وهم: «مسلم، حمادة هلال، رامي جمال، أحمد بتشان، فريد»ن وسوف يشهد الحفل حضور جماهير ضخم للاستماع إلى أجمل الصوات الغنائية في الوطن العربي، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفقرات.

أغاني "النكد" في الحفل الكويتي

وحول الأغاني الحزينة، التي ستقدم خلال فعاليات حفل ليلة النكد، من المنتظر أشعال النجوم المشاركين الحفل بمجموعة من أجمل أغانيهم الدرامية ومنها الآتي:

« فراق بفراق، لو بس نرجع، جيت متأخر، دايما دموع، بستغبى، مين كان سبب، نفس النهايات، بعد غيابه، بخاف، لحظة بعادك، بيكلموني، ماحبتنيش، اللي مشيوا، لو بس نرضى، دار الزمان، اتنسيت، مات اللي فات، أيام و فاتوا، كفاية يا عين، هنتقابل، بعد فراقك، مش ندمان، كان قلبى حاسس، أهي مشيت».

ما تأثير الموسيقى الحزينة على الإنسان

نجوم حفل ليلة النكد

أبرز الأغاني الحزينة

أثبت دراسات نشرت في مجلة علم النفس الموسيقي عام 2019، ومجلة علم النفس الاجتماعي والشخصي عام 2018، أن الاستماع إلى الموسيقى الحزينة يمكن أن يساعد الأشخاص على التعبير عن مشاعرهم السلبية والتنفيس عنها، ما قد يؤدي إلى تحسين حالتهم المزاجية وشعورهم بالراحة.

حفل ليلة النكد

وأيضا يمكنها أن تساعد الأشخاص على تعزيز التعاطف مع الآخرين، ما قد يعزز الروابط الاجتماعية.

وعلى النقيض أثبتت دراسة أجرتها ساندرا جاريدو، المختصة في معهد ماركس لسلوك الدماغ وتطوره، أن الاستماع إلى الموسيقى الحزينة، قد يؤدي إلى تفاقم الحالة المزاجية السيئة لدى الأشخاص الذين يعانون بالفعل من الاكتئاب أو اضطرابات نفسية أخرى وزيادة الشعور بالعزلة والانفصال عن الآخرين، خاصةً إذا كانت الأغاني تتحدث عن الوحدة أو الفقد.

اقرأ أيضاً20 يونيو.. رامي جمال في الكويت من أجل ليلة النكد «صورة»

رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • بعد غياب عام.. لقطات من حفل مروان موسى وعفروتو في مصر
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • فرحة وزغاريد.. مغادرة الفوج الأول لحجاج بيت الله الحرام من محافظة القليوبية
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • الفراج : الجمهور يحضر في المدرجات ليقوم بتصوير لقطات ويضغط على لجنة الانضباط .. فيديو
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر
  • "أطباء القاهرة" تعقد ورشة عمل عن مخاطر السيجارة الإلكترونية
  • بين حموشي ووهبي.. خيط رفيع بين الإستحقاق و التوظيف بـ”الحسنات”