إستقبلت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بديوان مديرية الصحة بالإسماعيلية اليوم فضيلة الدكتور محمود الهوارى الأمين العام للدعوي والإعلام الديني نائبًا عن فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ،بحضور الشيخ أشرف السعيد مهدي مدير عام منطقة وعظ الإسماعيلية ورئيس لجنة الفتوى والشيخ هاني عبدالعليم مكاوي مدير التوجيه بالمنطقة.

وقالت الدكتورة ريم مصطفى أنه خلال اللقاء تم تناول العديد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك والإتفاق على مشاركة مشايخ ووعاظ منطقة وعظ الإسماعيلية فى المبادرات الصحية وندوات وحملات التوعيه بالقضيه السكانيه والصحة الإنجابية والتى تنفذها مديرية الصحة فى الفترة المقبله والتأكيد على أهميتها بالقوافل الدينيه التى تنظمها مديرية الاوقاف.

ثم توجَّه وفد الأزهر إلى مستشفى حميات الإسماعيلية لزيارة المرضى و المصابين الفلسطينين جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة  ؛للاطمئنان على رعايتهم وإستمعوا الى توضيح عن حالتهم الصحيه والخدمة الطبية المقدمة إليهم.

وأعرب وفد الأزهر الشريف عن شكرهم وتقديرهم للأطقم الطبية العاملة بالمستشفى لما لمسوه من اهتمام ورعاية صحية، ودعواتهم للمصابين بالشفاء العاجل .

رافق الوفد خلال الزياره الدكتور محمد لطفى مدير إدارة المستشفيات والدكتور محمد الشحات مدير مستشفي حميات الاسماعيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل صحة الاسماعيليه نائب الازهر يزور حميات مرضي

إقرأ أيضاً:

صحة الإسماعيلية تطلق الأسبوع الثاني للحملة التنشيطية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بالمجان

أعلنت الدكتور ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية عن الحملة التنشيطيه لتنظيم الأسرة تحت شعار "مشوار الألف الذهبيه يبدأ بخطوة" لتقديم خدمات الصحة الإنجابية قدمت خدمات تنظيم الأسرة لحوالى ألفان و250 مستفيدة خلال الاسبوع الأول منها بمدن الإسماعيلية،فايد والقنطرة غرب.

يأتي ذلك فى إطار إهتمام وزارة الصحة والسكان بصحة وتنمية الأسرة بجميع محافظات الجمهورية،والتى يتم تنفيذها على مرحلتين حيث ستنطلق غدا أعمال الحملة التنشيطية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بمرحلتها الثانية بأدارات أبوصوير والقصاصين والتل الكبير والقنطرة شرق من خلال عيادات تنظيم الأسرة بالوحدات الثابتة إلى جانب العيادات المتنقلة بالاضافة لعمل ندوات توعوية بأهمية استخدام وسائل تنظيم الأسرة والمباعدة بين الولادات.

وقالت الدكتورة ايمان الحماقى، مدير إدارة تنظيم الأسرة بالإسماعيلية، أن الحملة لاقت إقبال كثيف من السيدات خلال مرحلتها الأولى، حيث تم خلالها حصول 1869 منتفعة على وسيلة تنظيم الأسرة، و203 كشف نسا و88 متابعة حمل و185 سونار ومتابعة وسيلة،بإجمالي حوالى 2250 سيدة،إضافة إلى تقديم المشورة والتوعيه،مشيرًة إلى أن الحملة تقام بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للسكان والإعلام، والأوقاف، ومجلس المدينة، والتضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • صحة الإسماعيلية تطلق الأسبوع الثاني للحملة التنشيطية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بالمجان
  • صحة الإسماعيلية تختتم الدورة التدريبية لبرنامج "التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة بالمنشآت الصحية "
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بوحدة طوسون
  • إدارة البيئة تُحلل مياه الشرب بمدارس الإسماعيلية وبورسعيد للتأكد من جودتها وسلامتها
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنات.. إقبال على الكليات الطبية
  • جهود إدارة صحة البيئة في تحليل مياه الشرب بمدارس الإسماعيلية وبورسعيد
  • تحليل مياه الشرب داخل المدارس بمحافظات الإسماعيلية وبورسعيد
  • محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات مديرية التربية والتعليم لبدء انطلاق العام الدراسي الجديد
  • نائب وزير الصحة يزور مستشفى دراو بأسوان وقريتي بنبان والرقبة لطمأنة المصابين بنزلات معوية
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية