شارك وفد من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في احتفالات عيد القيامة المجيد، بباقات الزهور، مقدما التهنئة للأشقاء الأقباط، وذلك في إطار مشاركة المواطنين احتفالاتهم بالأعياد والمناسبات.

وأشار التحالف الوطني في بيان له، إلى زيارة وفد من مؤسسة «أبو العينين» للعمل الثقافي والاجتماعي عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، كنائس مطرانية الشهيد العظيم ومارجرجس، وكنيسة رؤساء الملائكة ميخائيل، وكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس، والكنيسة الكاثوليكية، وكنيسة الشهيد العظيم مارمرقس، والكنيسة الانجلية، و قدم الوفد لأشقائنا باقات الزهور لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد.

ولفت التحالف إلى مشاركة مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، في الاحتفالات بعيد القيامة المجيد، لتهنئة الإخوة الأقباط بعيدهم ومشاركتهم الاحتفالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد القيامة المجيد احتفالات عيد القيامة المجيد عيد القيامة التحالف الوطني التحالف الوطنی القیامة المجید

إقرأ أيضاً:

بعنوان “الشعار سلاح وموقف”.. هيئة الأوقاف تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

يمانيون/ صنعاء

نظمت الهيئة العامة للأوقاف، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.
وأكد رئيس الهيئة، العلامة عبدالمجيد الحوثي، أهمية الصرخة في وجه المستكبرين والأعداء والانتصار لمظلومية اليمن والإسلام والمسلمين.
وأشار إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي أطلق شعار الصرخة لإخراج الأمة الإسلامية من واقعها المهين والمذل والصامت.
ولفت إلى أن العرب والمسلمين كانوا يعيشون في ظل الهيمنة الأمريكية وجاء الشهيد القائد ليحرك فينا التمسك بتعاليم القرآن ورفع راية الجهاد وعدم الخضوع للأعداء.
وأوضح رئيس الهيئة أن أعداء الامة سعوا عبر الاستعمار لتقسيم الأمة العربية والإسلامية إلى دويلات وبث الرعب فيها بعدم التدخل في أي شأن آخر ما أضعف الأمة الإسلامية وجعلها لقمة سائغة في أيدي أعدائها.
وأشار العلامة الحوثي إلى أن الشهيد القائد أطلق الصرخة وتحرك لمواجهة الهيمنة الأمريكية التي تستهدف الشعوب وتمعن في جرائم القتل والتنكيل.
وأوضح أن من ثمار شعار الصرخة محاربة الاستعمار والمحتلين لبلادنا والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة إخواننا في غزة بمنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.
فيما أشار عضو المكتب السياسي لانصار الله، عبدالوهاب المحبشي، إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد أعقبها تحرك عبر الدروس والمحاضرات التي بلغت خلال ٣٠ شهرا بعد إطلاق الشعار ٩٠٠ محاضرة.
وذكر أن محاضرات الشهيد القائد كانت لزيادة الوعي ومعرفة الله الذي هو أكبر من كل شيء، وأن أمريكا ليست القادرة على كل شيء.
ولفت إلى أن ذكرى شعار الصرخة توصل رسالة إلى جميع الشعوب العربية والإسلامية بأن الهتاف بها يزلزل عروش الأعداء ويقلق الصهاينة والامريكان.
إلى ذلك تحدث مدير عام المبرات بالهيئة، محمد الفقيه، عن مآثر شعار الصرخة منذ إطلاقها والمراحل التي مرت بها بداية من يوم أطلقها الشهيد القائد حتى التحرك لمناصرة القضية الفلسطينية.
وأشار إلى أن شعار الصرخة أصبح ضرورة لمواجهة أعداء الأم ة الإسلامية خاصة في زمن الانكسار والعمالة والانبطاح. # فعالية ثقافية‎#صنعاءالذكرى السنوية للصرخةالهيئة العامة للأوقاف

مقالات مشابهة

  • بمناسبة الأسبوع الثاني من الخمسين.. فعاليات خاصة بكنيسة الشهيد أبانوب
  • فعاليات كنيسة العذراء بالزمالك بمناسبة الأسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • فعاليات كنيسة القديسين بمناسبة الاسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • «التحالف الوطني» يطلق قافلة لطب العيون بقرية عواد سالم بالإسماعيلية (صور)
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للفحص والكشف المبكر عن أمراض العيون بالقليوبية
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل
  • جهود التحالف الوطني لتعزيز الحماية الاجتماعية.. مبادرات تدعم الأسر الأكثر احتياجا
  • التحالف الوطني يقدم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة في الإسماعيلية
  • بعنوان “الشعار سلاح وموقف”.. هيئة الأوقاف تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة