صدى البلد:
2024-05-23@18:17:52 GMT

الأهلي يوقع غرامة مالية على أفشة.. تفاصيل

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي قرر تغريم محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد موقفه الأخير عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "النادي الأهلي قرر توقيع غرامة مالية على أفشة قدرها 50 ألف جنيه".

وكان قد أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، أرسلت خطاب إلى الاتحاد الدولي "الفيفا"، للاستفسار عن أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي، بمباراة الفريقين بالموسم الماضي.


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر تجديد عقد معلول لمدة موسمين بفرمان من الخطيب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة حزن شديدة بعد إصابة علي معلول لاعب النادي الأهلي بقطع جزئي في وتر أكيليس، مشيرا إلى أن اللاعب التونسي كان مثالًا للاخلاق الرياضية، ومنذ لحظة إصابته كان الجميع يتمنى أن تكون بسيطة ويعود سريعا للملاعب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "معلول أجرى جراحة في وتر أكيليس، وقد يغيب لفترة طويلة ولا يتم قيده في القائمة الأولى، ويتم قيده في شهر يناير 2025، ومعلول حظى بحب وعشق كبير لم يسبق أن حصل عليه أي لاعب محترف آخر".

وأضاف: "كان هناك أحاديث كثيرة حول تجديد عقد علي معلول، لكنه يريد البقاء في الاهلي، واللاعب كان لديه عروض خارجية، وجاءت الإصابة لتذيل كل العقبات، واتخذ النادي الأهلي موقف رائع، وقرر مكافأة لاعبه التونسي الذي أعطى الكثير للقلعة الحمراء، وتقرر تجديد عقده لمدة موسمين قادمين".

وواصل: "عقد علي معلول كان سينتهي في نهاية يونيو المقبل، لأنه لاعب محترف، لكن إدارة النادي الأهلي بقيادة الخطيب، أعطى أوامر لمسئولي قطاع الكرة، بضرورة تجديد عقد معلول ليظل لاعبا للنادي الأهلي ويحصل على راتبه ومكافآته من خزينة النادي".

وزاد: "الأهلي يرسخ فكرة الأمان لأي لاعب، ولن يكون هناك أي لاعب لديه حالة قلق، وهذا الموقف أيضا تكرر مسبقا مع محمد شكري وتقرر إعادته لصفوف الأهلي رغم اصابته بالصليبي، وسيتم قيده في صفوف الفريق الموسم المقبل".

وأكد: "الأمان الحقيقي في عطاء أي لاعب، فأي لاعب سيبذل قصارى جهده ويكون مثالا للالتزام، سيكون هناك تقدير كامل لذلك من جانب مسئولي النادي الأهلي".

مقالات مشابهة

  • أحمد الصالح: بيان الترجي يشير إلى عظمة النادي التونسي.. والأهلي فريق عظيم
  • عاجل.. مخرج أجنبي يبث مباراة الأهلي والترجي من ستاد القاهرة مع 4 مساعدين
  • أمير هشام يكشف تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع بيريرا بعد خطاب الأهلي
  • كواليس اجتماع الكاف مع الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لوضع ضوابط خاصة
  • مهاب ياسر: سعداء لفرحة جماهير الزمالك ولا يهمنا الأهلي أو الترجي في السوبر الإفريقي
  • أمير هشام: المخرج البرتغالي خوان يصل غدًا لإخراج مباراة الأهلي والترجي التونسي
  • الأهلي أم الترجي.. الزمالك يترقب مكافأة بطولة كأس السوبر الافريقي 2024
  • أمير هشام: اجتماعات مكثفة في الأهلي للخروج بتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل لائق
  • أمير هشام: علي معلول يعود للملاعب بعد 4 أشهر على أقصى تقدير
  • الأهلي يقرر تجديد عقد معلول لمدة موسمين بفرمان من الخطيب