أكد المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بيع 7 محال تجارية، وصيدلية بالسوق التجارية الكبيرة بمنطقة (B) بالحي السابع.

الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

وأوضح «عبد الرشيد»، سعي جهاز المدينة لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين والارتقاء بها من صيدليات ومخابز وسوبر ماركت، لافتاً إلى بيع المحال بأنشطة مختلفة شملت (سوبر ماركت – كافيه – خدمات محمول – هايبر ماركت – مطبعة - حديد وبويات – مكتبة - مطعم )، مما يؤكد اهتمام الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة بجميع الأحياء ومحاور الإسكان الاجتماعي، وتوفير الأسواق التجارية لهم.

بيع محال تجارية ووحدات مهنية وإدارية في مدينة السادات

وأضاف المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم بيع 6 محال تجارية و 7 وحدات مهنية وإدارية بمدينة السادات بالمزاد العلنى، وذلك بحضور مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية، ومفوض مجلس الدولة، ومندوب وزارة المالية، وأعضاء اللجنة لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

وأوضح رئيس الجهاز، استهداف المناطق والأحياء الجديدة، والتي ستسهم في توفير أنشطة سوبر ماركت، وخضراوات وفاكهة، وأدوات صحية، ومخبز، وقطع غيار، بالإضافة إلى ترسية الوحدات المهنية بأنشطة عيادة طبية، ومقر شركة، ومعمل تحاليل، وتسويق عقارى، بهدف التيسير على السكان، وجعل هذه الخدمات بالقرب من محل إقامتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أدوات صحية أعضاء اللجنة الإسكان الإجتماعي الإسكان الاجتماعي المجتمعات العمرانية الجديدة المزاد العلنى توفير الخدمات جهاز المدينة رئيس الجهاز أجهزة محال تجاریة

إقرأ أيضاً:

حكم محلي الدبيبة: مساع للنهوض بواقع المباني التاريخية في مدينة طرابلس

ليبيا- اجتمع مدير عام جهاز إدارة المدن التاريخية بوزارة الحكم المحلي في حكومة تصريف الأعمال أيمن ضو برئيس جهاز تطوير مدينة طرابلس رجب الدالي.

بيان صحفي صدر عن الوزارة طالعته صحيفة المرصد أشار لتدارس الجانبين خلال الاجتماع سبل التنسيق بين الجهازين ووضع آلية عمل مشتركة من أجل المحافظة على المباني التاريخية واستعراض عدد من المشاريع ذات الطابع التاريخي وفق القانون رقم 3 لسنة 1995 الحامي لهذا النوع من المباني.

وبحسب البيان تطرق الجانبان إلى تصاميم مشروع صيانة وترميم مبنى المصرف التجاري الوطني المطل على ميدان الشهداء وعدد من المواضيع التي تهم جهاز إدارة المدن التاريخية في وقت تم فيه التوافق على إعداد مذكرة تفاهم بين الطرفين وتشكيل فريق عمل مشترك لمراجعة المشاريع والتصاميم وتنفيذها.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبرى لربط شارع السادات بالطريق الساحلى الدولى
  • الجزار والشريف يتفقدان مشروع إنشاء كوبري على مستويين بالإسكندرية
  • حكم محلي الدبيبة: مساع للنهوض بواقع المباني التاريخية في مدينة طرابلس
  • السيطرة على حريق اندلع في 4 محال تجارية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ4 محال تجارية فى أسوان دون خسائر بشرية
  • السيطرة على حريق شب في 4 محال تجارية بنصر النوبة بأسوان
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: تسليم 584 قطعة أرض بالمدينة نهاية 2024
  • غارة تضرب الخيام.. 3 صواريخ تستهدف سوبر ماركت!
  • رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتفقد مشروعات الطرق بالمدينة