ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة توك توك بسلاح أبيض محدثين إصابته، بقصد السرقة، وأخطر مدير أمن الدقهلية بالواقعة.

كان مأمور مركز شرطة دكرنس قد تبلغ من سائق توك توك، أنه أثناء قيادته مركبة التوك توك خاصته بدائرة المركز استوقفته سيدة لا يعلم بياناتها، وطلبت منه توصيلها لإحدى المناطق بدائرة المركز وعقب توصيلها فوجئ بشخصين مجهولان قام أحدهما بإشهار سلاح أبيض وإنزاله من المركبة ولدى مقاومته لهما تعدى عليه أحدهما بالسلاح الأبيض وأحدث إصابته بجرح قطعي بالرقبة وقاما بدفعه بأحد المصارف واستوليا على مركبة التوك توك، ولاذا بالهرب وبرفقتهما السيدة.

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، سيدة لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن مركبة التوك توك المستولى عليها، الأداة المستخدمة في الواقعة، فرد محلي وطلقتان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًكشف غموض العثور على جثة عامل بمجرى مائي في القناطر الخيرية

بـ12 كيلو بودر.. ليلة سقوط إمبراطور الكيف في الساحل

لـ 6 يوليو.. تأجيل محاكمة 22 متهمًا في قضية الهيكل الإداري للإخوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الدقهلية سرقة سائق توك توك قتل في الدقهلية توک توک

إقرأ أيضاً:

«تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، عن تكثيف درجة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الإطار، استقبل وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، عبد الخالق عبد العظيم مدير جمعية الأورمان بالدقهلية لوضع خطة عمل متكاملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

توزيع 55 رأس ماشية على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية

وأكد الدكتور وائل عبد العزيز في بيان، أن الخطة تستهدف توزيع 55 رأس ماشية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية على الأسر الأولى بالرعاية في قرى محافظة الدقهلية ومدنها وبخاصة القرى الأكثر احتياجاً.

فيما أكد مدير جمعية الأورمان أن خطة عمل الجمعية بالتعاون مع مديرية تضامن الدقهلية لتوزيع لحوم الأضاحى لغير القادرين لهذا العام، تجري بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة من خلال قوائم بيانات معتمدة، وذلك بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم و بما يتفق مع شروط الاستحقاق.

دور المجتمع المدني في محافظة الدقهلية

وهو ما اتفق عليه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، مشددًا على أهمية دور منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالدقهلية وجهودهم الملموسة في التعاون والمشاركة المجتمعية مع الدولة في توفير مشروعات وخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • كشف ملابسات تعرض سائق سيارة ربع نقل لواقعة إلقاء حجارة بطريق العلمين
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية
  • إحالة 569 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية